أكد محمد عبدالله، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستكون مصيرية هذا الموسم.


وقال عبدالله في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أتمنى من جوزيه جوميز أن يبعد عن عملية التدوير خلال الفترة المقبلة والتركيز بشكل جيد في البطولة الكونفيدرالية لأنها البطولة الأهم".


وأضاف: "وضع طبيعي بعد خسارة نهائي كأس مصر أن يتعرض لاعبي الزمالك لهزيمة بعدها بسبب الحالة النفسية والخسارة في كرة القدم واردة وهذا وضع طبيعي".

محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح.. ونمر بمرحلة إعداد فريق جديد ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف كريستيانو رونالدو أمام الأهلي في الكلاسيكو


وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.


وكانت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أوقعت الفارس الأبيض في مواجهة مودرن فيوتشر.


وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز نادي الزمالك قناة الزمالك جوميز نهائي كاس مصر الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية فريق فيوتشر

إقرأ أيضاً:

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، و تم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، و تم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • beIN SPORTS تقدم تغطية يومية مباشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية