أعلن نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيرلندا عبدالسلام بن عبدالله المشيطي، إقامة مأدبة إفطار رمضاني، للمواطنين السعوديين المقيمين في إيرلندا.
وهنأ المشيطي خلال المأدبة، الحضور بشهر رمضان، سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير.سفارة المملكة في إيرلندا تقيم مأدبة إفطار للمواطنين السعوديينhttps://t.

co/8Cdo7NjIrv#رمضان مبارك ...#حفل_الإفطار_السنوي #السفارة_في_دبلن pic.twitter.com/uJ3gfvoNtC— Saudi Embassy in Ireland (@KSAembassyIE) March 16, 2024وهنأ المشيطي خلال المأدبة، الحضور بشهر رمضان، سائلاً الله أن يعيده على الجميع بالخير، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في مختلف المناسبات للتواصل مع أبنائنا في الخارج لتوفير أجواء تنقلهم إلى أحضان وطنهم. pic.twitter.com/vNi78qeBq9— Saudi Embassy in Ireland (@KSAembassyIE) March 16, 2024مأدبة إفطار رمضاني للمواطنين السعوديين في إيرلنداوأكد أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في مختلف المناسبات للتواصل مع أبنائنا في الخارج لتوفير أجواء تنقلهم إلى أحضان وطنهم.
أخبار متعلقة "الشؤون الإسلامية" تدشن برامج هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور والمصاحف بجمهورية إندونيسيانائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن مستشفى الولادة والأطفال بجدةتدشين هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في بولنداحضر المأدبة، منسوبو السفارة، والملحقية الثقافية السعودية في دبلن، والطلاب السعوديون الدارسون في مختلف الجامعات الإيرلندية، وعدد من المواطنين السعوديين المقيمين في إيرلندا.حضر المأدبة، منسوبو السفارة، والملحقية الثقافية السعودية في دبلن، والطلاب السعوديون الدارسون في مختلف الجامعات الإيرلندية، وعدد من المواطنين السعوديين المقيمين في إيرلندا. pic.twitter.com/8oXrSNgycO— Saudi Embassy in Ireland (@KSAembassyIE) March 16, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس دبلن إيرلندا رمضان للمواطنین السعودیین فی إیرلندا فی مختلف

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين أمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي.

اقرأ أيضاً : السعودية: ثبوت رؤية هلال ذي الحجة وهذا موعد عيد الأضحى

وبذلك يصل إجمالي عدد المستضافين لأداء مناسك الحج من دولة فلسطين إلى 2000 حاج.

 

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • بالصور.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • السفارة السعودية في مصر تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين لاستخراج بطاقات إقامة
  • تنويه مهم من السفارة السعودية للمواطنين المقيمين في مصر
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة