شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وست هام يونايتد ضمن سباق التعاقد مع سكوت مكتوميناي، ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع النجم الأسكتلندي سكوت مكتوميناي، لاعب خط .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وست هام يونايتد ضمن سباق التعاقد مع سكوت مكتوميناي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وست هام يونايتد ضمن سباق التعاقد مع سكوت مكتوميناي

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع النجم الأسكتلندي سكوت مكتوميناي، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد، بالفترة المقبلة

التقارير أفادت بأن وست هام سيكون عليه تقديم عرض مغري لضم صاحب الـ 26 عاماً هذا الصيف حيث أن الشياطين الحمر يريد ما لا يقل عن 40 مليون جنية إسترليني، كما مانشستر يونايتد لن يُجبر مكتوميناي على الخروج لكن وصول عرض ما بين40-50 مليون جنية إسترليني سيكون مُغرياً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وست هام يونايتد ضمن سباق التعاقد مع سكوت مكتوميناي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برعاية حمدان بن زايد.. سباق غناضة للمحامل الشراعية 60 قدماً ينطلق 8 يونيو

ينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، يوم السبت الموافق 8 يونيو المقبل، سباق “غناضة” للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، ضمن برنامج النادي للسباقات التراثية لهذا الموسم.
وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد فتحت باب التسجيل في السباق عبر الموقع الإلكتروني للنادي اعتبارا من يوم أمس الخميس، وأعلنت في بيان اليوم أن من المنتظر مشاركة أكثر من 90 محملاً فيه.

ومن المتوقع أن تنطلق المحامل من عالي النوف لمسافة 25 ميلاً بحرياً باتجاه خط النهاية أمام مقر نادي أبوظبي للرياضات البحرية على كورنيش أبوظبي.
وتستقطب سباقات المحامل الشراعية فئة 60 قدماً، نخبة النواخذة والبحارة، كونها الفئة الأعلى والأقوى في السباقات التراثية، وهي كذلك من السباقات الكبرى التي تلقى تفاعلا من قبل المشاركين، نظراً للتحدي الكبير الذي تشهده المنافسات، والجوائز القيمة المرصودة للفائزين بالمراكز الأولى والمتقدمة.
وقال أحمد ثاني الرميثي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، إن تنظيم النادي للسباقات التراثية يقع في صميم دوره في دعم جهود الحفاظ على التراث، والعمل على ربط الماضي بالحاضر، وإن النادي حريص على التفاعل مع كل الأنشطة والفعاليات التراثية من سباقات ومهرجانات، لتعزيز المعرفة بمفردات التراث، ومعانيه الغنية بتفاصيل إرتياد البحر من شجاعة، ومهارة، ونقل رسالة الأجداد والآباء من تراث نعتز به أمام العالم.
وأضاف: “سباق غناضة حلقة ضمن سلسلة طويلة من السباقات التراثية التي ينظمها النادي كل موسم، ويفخر بأن يكون جزءاً من فعالياتها، ويعمل مع المنظومة التي تدفع إلى الحفاظ على التراث البحري الإماراتي، ونشعر بسعادة كبيرة عند تنظيم أي من هذه السباقات لأننا نشاهد خلالها شغف أبناء الإمارات، وحرصهم على التمسك بماضيهم، وإرثهم التراثي”.وام


مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو.. سباق المليون
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق غناضة للمحامل الشراعية 60 قدماً ينطلق 8 يونيو