قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسه المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى علي خلف محمد، و عزت سمير عزت، مصطفى أنور أحمد مؤمن، و أمانة سر مينا عوض ميخائيل، بإحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لإتهامه بخطف طفل وهتك عرضه بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضيه رقم 2023/30644 جنح المركز الخانكة والمقيدة برقم 2226 لسنة 2023 كلي شمال بنها، بإتهام "عصام ص ع" 20 سنة - ويعمل باليومية، ومقيم بالزاوية الحمراء القاهرة، لأنه في يوم 16 / 5 /2023 بدائرة مركز الخانكة "محافظة القليوبية"، قام بخطف بالتحايل المجني عليه "أحمد م ف" "طفل" بأن استغل حداثة سنه موهما إياه على إعطائه حساب للألعاب الإلكترونية وتمكن بتلك الوسيلة من إستدراج المجني عليه حيث أبعده بقدرته عن أعين ذويه واصطحبه رمقته مستقلاً به عدة وسائل مواصلات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان سالف الذكر هتك عرض المجني عليه سالف الذكر والذي لم يبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية وعلى إثر إرتكاب الجريمة محل الاتهام بعاليه وما أن ظفر به حتى حسر عنه دالبسه وحسر عن نفسه ذاتها وأجلسه على عضره الذكري مولجاً إياه به حتى أمنى واستطالت يده لسؤاته بأن تحسس مؤخرته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وإستطرد أمر الإحالة بناء علية يكون المتهم قد 116 مكرر من القانون 12 لسنة 1996 المعدل بالقانون 126 السنة 2088 بشأن الطفل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مفتي الجمهورية محكمة حوادث جنايات بنها اخبار الحوادث عامل خطف طفل

إقرأ أيضاً:

مصر.. دار الإفتاء تحذر من فيديو مزيف للمفتي يروّج لتطبيق مشبوه

حذر مركز الإعلام بدار الإفتاء المصرية من فيديو مزيف بالذكاء الاصطناعي يروج لتطبيق ألعاب إلكترونية ونسب لمفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم شوقي علام.

وشدد المركز الإعلامي في بيان تلقت RT نسخة منه على خطورة استخدام التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في تزييف الوعي واستغلال ثقة الناس في المرجعيات الدينية والشخصيات العامة في فبركة الفيديوهات التي تروج لمنتجات أو تطبيقات مشبوهة بغرض النصب على الناس.

وأكد المركز الإعلامي أأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعاقبة كل من شارك في إنتاج أو نشر هذا الفيديو المزيف.

ودعا المصريين إلى توخي الحذر من مثل هذه الصفحات والفيديوهات المضللة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى المبارك.. الأمن يلاحق تجار السلاح في المحافظات ويضبط 172 متهما
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • مصر.. دار الإفتاء تحذر من فيديو مزيف للمفتي يروّج لتطبيق مشبوه
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • ”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية