أعرب الفنان مصطفى غريب الذي يجسد دور العترة ابن الكبير أوي في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، عن سعادته بتشبيه الجمهور له بالفنان الراحل طلعت زكريا.

وقال مصطفى غريب لـ«الوطن»: «سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على أعمالي التي أشارك فيها خلال رمضان 2024، وردود الأفعال التي شبهتني بالفنان الراحل العظيم طلعت زكريا، فنان كبير رائع، وأستاذنا، ضحكنا وضحك مصر كلها بخفة ظله، هذا شرف كبير لي».

مسلسل الكبير أوي 8

وشارك مصطفي غريب في مسلسل الكبير أوي 8 بدور العترة ابن الكبير والذي تناول تركيبة حولته من طفل الي شاب بعقل طفل.

المسلسل بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين أبو حجاج، وحاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي طلعت زكريا مصطفى غریب الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3

أعرب الفنان أحمد الرافعي ، عن سعادته بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وبردود الفعل القوية على نجاح شخصية سلطان الغول التي يقدمها خلال الأحداث .
 

وأكد أحمد الرافعي خلال تصريحات متلفزة، أنه يشعر بالامتنان الشديد للمخرج طارق العريان بعد ترشيحه له قائلا "بشكر طارق العريان وقلتله في أول جلسة شكرا جدا انك شوفتني في التركيبة دي لأنه دور في تمثيل حقيقي ويجري ريق أي فنان علشان يعمله "
 

وأشاد أحمد الرافعي، بكل فريق عمل وصناع الفيلم ووجه لهم الشكر على احتضان داخل فريق عمل الفيلم واختص منهم بالذكر الفنان الشاب كريم قاسم قائلا "مبسوط بالشغل مع كل الأبطال لكن بالذات بشكر كريم قاسم لأنه خلال تصوير أحد المشاهد الهامة جدا بالفيلم جالي وقعد واتكلم معايا كلمتين فادوني جدا في الشخصية والتصوير والتحضير للمشهد"
 

فيلم ولاد رزق 3

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 ، قائمة الإيرادات اليومية، وحصد أمس الخميس إيرادات بلغت 8 ملايين و120 ألفًا و261 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومين له بالسينمات المختلفة 12 مليونًا و521 ألفا و321 جنيهًا.
 

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • مدرب ألمانيا يوجه رسالة لـ موسيالا بعد الفوز الكبير على اسكتلندا
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • السامعي: مبادرة قائد الثورة بفتح الطرق لها الأثر الكبير بين أبناء الوطن
  • السامعي: مبادرة قائد الثورة بفتح الطرق لها الأثر الكبير بكسر الحواجز بين أبناء الوطن عامة وتعز خاصة
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • محمد الشرقي: هدفنا أسر مستقرة تسهم في بناء الوطن
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»