أفرج  الاحتلال الإسرائيلي  عن إسماعيل الغول وعدد من الصحفيين بعد اعتقالهم لمدة 12 ساعة في مستشفى الشفاء، وفق ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وبعد الافراج عنه قال إسماعيل الغول أن "الاحتلال قام بتجريف خيمة الصحفيين وتدمير سياراتهم خلال اقتحام مجمع الشفاء و اضطررنا إلى تسليم أنفسنا لقوات الاحتلال التي أجبرتنا على خلع ملابسنا بشكل كامل"، ذاكرًا أن "قوات الاحتلال كبلتنا وعصبت أعيننا وحققت مع كل الصحفيين الموجودين في المكان".

وأردف الغول بأن "قوات الاحتلال أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة مكبلي الأيدي ومعصوبي الأعين وصادرت هواتفنا وحواسيبنا ومعدات التصوير".

يأتي ذك فيما زعم متحدث باسم جيش الاحتلال ، أنه قد قتل جندي من قواته خلال العملية في مجمع الشفاء، وأنه اعتقل 200 مدني خلال العملية في مجمع الشفاء، وأن العملية داخل مجمع الشفاء مستمرة وكل مخرب يحاول الهروب سنقتله.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإفراج عنه الاحتلال تهديد خطير ملابس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال : حدثين خطيرين بمنطقة رام الله خلال 48 ساعة

القدس المحتلة -ترجمة صفا

أعلن جيش الاحتلال صباح اليوم الاثنين عن وقوع حدثين أمنيين خطيرين بمنطقة رام الله خلال ال 48 ساعة الماضية.

ووفقاً للناطق العسكري الاسرائيلي فقد وقع الحدث الأول يوم السبت الماضي عندما تسلل فلسطيني الى أهم وأكبر قاعدة لجيش الاحتلال في الضفة الغربية وهي القاعدة التي تضم قيادة الجيش في الضفة داخل مستوطنة "بيت ايل" شمالي رام الله ، حيث تجوّل الفلسطيني في القاعدة بحرية الى ان تم اعتقاله.

وذكرت المصادر العبرية ان الفلسطيني " مختل عقلي" وان ما جرى يشكل ضربة أمنية كبيرة حيث تم معاقبة الجنود المسئولين عن تأمين الحراسة للقاعدة بمحكمة انضباطية وتم تعزيز اجراءات الحماية حول القاعدة.

فيما وقع الحدث الثاني فجر اليوم الاثنين عندما أقدم فلسطينيان مسلحان على اقتحام شاحنة تقل كرفاناً على تلة قرب رام الله وقاما بالبحث عن مستوطن وزوجته كانا يبيتا في الكرفان فلم يجداهما فأحرقا الكرفان وانسحبا من المكان.

وذكرت القناة السابعة العبرية ان المستوطنين ذهبا في رحلة الى جبل بعيد الليلة الماضية ولم يبيتا في الكرفان الأمر الذي منع عملية خطيرة وفقاً للقناة.

فيما طالب مسئول مستوطنات منطقة رام الله " يسرائيل غانتس" بالضرب بيد من حديد على القرية التي خرج منها منفذو الهجوم وهي قرية كفر نعمة شمالي غرب رام الله ، وذلك سعياً لردع الفلسطينيين عن تنفيذ هجمات مماثلة.

مقالات مشابهة

  • 12 شهيدا في الضفة الغربية خلال 48 ساعة
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: شكوى للجنائية الدولية لمحاسبة الاحتلال على جرائمه
  • الإفراج عن أسير من جنين بعد قضائه 22 عاما في سجون الاحتلال
  • السودان.. لماذا أفرجت قوات الدعم السريع عن مئات الأسرى؟
  • الاحتلال ينسحب من مخيم الفارعة بطوباس بعد اقتحامه لـ 15 ساعة
  • صحة غزة: 40 شهيداً و218 جريحا خلال 24 ساعة
  • جيش الاحتلال: حدثان أمنيان خطيران في رام الله خلال 48 ساعة
  • جيش الاحتلال : حدثين خطيرين بمنطقة رام الله خلال 48 ساعة
  • مشاهد جديدة لإجلاء المحتجزين خلال عملية النصيرات في قطاع غزة
  • حماس تعلن مقتل 3 محتجزين بينهم مواطن أمريكي خلال العملية الإسرائيلية أمس في غزة