وافق مجلس الوزراء الكويتي علي إطلاق مشروع جائزة باسم أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح للإبداع للأشخاص ذوي الإعاقة ، والذي يهدف إلى بث روح الإبداع وخلق قدرات وأفكار إبداعية وتنمية مهارات الأشخاص ذوي الإعاقة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي في قصر بيان برئاسة الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ـ رئيس مجلـس الوزراء.

ووافق مجلس الوزراء علي مقترح وزير الدولة لشئون مجلس الأمة ووزير الدولة لشئون الشباب ووزير الدولة لشئون الاتصالات داود سليمان معرفي تأجيل الأقساط المستحقة على أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الممولة من قبل الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لمدة ستة أشهر تبدأ من تاريخ انتهاء فترة التأجيل السابقة.

وبحسب رئاسة الوزراء الكويتية؛ فإن ذلك يأتي في إطار الحرص على المحافظة والاستقرار المالي لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمكينها من النهوض ومواكبة التغييرات والتحديات بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وعلى الدولة ويحفظ حقوق المبادرين. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سعيد بن طحنون يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى

رفع الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أسمى آيات التهاني، إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموّه بموفور الصحة والعافية.

كما هنّأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة وأصحاب السموّ الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب دولة الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. داعياً المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا بالعزة والرفعة والازدهار، ويُديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان، وتحقيق مزيد من الإنجازات الريادية في إطار مسيرة الخير والعطاء في ظل رعاية ودعم القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع في الاستشاري مع ممثلين عن فاو لتدارس واقع الأمن الغذائي في ليبيا
  • سعيد بن طحنون يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاضنة طلابية بجنوب الشرقية لتشجيع ريادة الأعمال
  • المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل صحة مطروح
  • قرارات جمهورية ومتابعة ملفات الحكومة يتصدران نشاط السيسي الأسبوعي
  • بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس ميقاتي
  • فتح آفاق النمو: تحوّل تجارة العود في السعودية بفضل الخدمات اللوجستية
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «أمان ليك» لوساطة التأمين
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "أمان ليك" لوساطة التأمين