قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إنّه دعم محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي دون أن تكون له مصلحة شخصية، موضحًا: «والله مليش مصلحة مع كابتن الخطيب، انا أكتر واحد يتقال عليه بتاع مصالح، وأقعد أقرأ وأضحك».

وأضاف شوبير، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على قناتي النهار والمحور: «لم أعرض أن تشارك ابنتي في قائمة محمود الخطيب، هذا لم يحدث أبدا، كابتن الخطيب كان عاوزني معاه نائب في القائمة واعتذرت».

وتابع: «اعتذرت لأني اعتزلت العمل العام، أنا بشتغل إعلامي وشغلي لا يسمح لي، وسيكون هناك تعارض».

وردت عليه الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "اعتذرت لأنك تريد أن تصبح رئيس النادي الأهلي"، ليرد: "لأ، مش في طموحاتي ولا في دماغي أي انتخابات خالص، وكان في دماغي إني أبقى رئيس اتحاد الكرة، يوما ما ممكن ده يحصل، والنادي الأهلي منزلش انتخاباته لأن من يديرونه ناس محترمون وشاطرين ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شوبير بسمة وهبة أحمد شوبير العرافة الإعلامي أحمد شوبير مصالح

إقرأ أيضاً:

محمد شوقي: الخطيب لم يفرح بفوز الأهلي أمام الوداد بنهائي إفريقيا 2023

أبدى الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سعادته بحصول فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ المارد الأحمر على حساب الترجي التونسي.

وجاء ذلك بعد انتصار لاعبو النادي الأهلي أمام الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد بتوقيع رامي ربيعة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا.


وقال محمد شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع عبر القناة المصرية الأولى: "عشنا لحظات عصيبة في مباراة الترجي حتي أطلق الحكم صافرة انتهاء المواجهة".

حمدي فتحي: كيروش أفضل مدرب تدربت معه وإمام عاشور الابرز داخل الأهلي محامي رمضان صبحي يبرئ موكله من تعاطي المنشطات: "النتائج ملعوب فيها"

وتابع: "الأهلي يمتلك مجلس إدارة يعمل لمصلحة النادي علي كافة المستويات ولا توجد أي خلافات بين أعضاء المجلس ولكن تبقي مجرد اختلافات في وجهات النظر من أجل المصلحة العامة".

وأضاف: "الخطيب مش بيلحق يفرح ولا يفكر سوي في مصلحة الفريق.. وبعد صافرة نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 أمام الوداد المغربي اتخذ قرار تجديد كولر وتحدث معنا في المجلس.

واستطرد قائلًا: "الأهلي منظومة منضبطة والجميع يعمل من أجل تحقيق النجاح في كل المستويات.

وواصل: " لا نسرف في الفرح بعد الانتصارات ونفس الأمر بعد الخسارة نعمل بشكل سريع من أجل العودة.. الأهلي يقف علي ارض صلبة ولا يتأثر بأي أمور تحدث له.. الخطيب لم يفرح بالفوز علي الوداد والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 وقرر بعدها التجديد مباشرة لمارسيل كولر.

وأتم: الأهلي يستعد لإقامة إحتفالية كبري للفرق الرياضية نهاية الموسم خاصة في ظل نجاحات الفرق الرياضية.

مقالات مشابهة

  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • شوبير: ندمت على هذا التصريح والخطيب سبب بقائي
  • محمد شوقي: الخطيب لم يفرح بفوز الأهلي أمام الوداد بنهائي إفريقيا 2023
  • شوبير يكشف حقيقة خلافة مع الشناوي ودور الخطيب في ابقاءه بـ الأهلي
  • قرار عاجل من الخطيب للاعبي الأهلي بعد حسم دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي
  • إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات | عاجل
  • طارق قنديل: بطولات الأهلي نتيجة للمنظومة الإحترافية للنادي
  • كهربا : الخطيب بمثابة الأب الروحي للاعبي الأهلي
  • "هرب من الكاميرات".. ماذا فعل محمود الخطيب عقب تتويج الأهلي بدروي أبطال إفريقيا (بالصور)