أصيب 9 جنود إسرائيليين خلال الساعات الـ24 الماضية، في المعارك الدائرة مع المقاومة داخل قطاع غزة، ما يرفع إحصائية الضباط والجنود الجرحى إلى 3099 منذ بدء الحرب على غزة.

ووفق المعطيات المنشورة على الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال الأربعاء، فقد ارتفع عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب إلى 3099 مقارنة بـ 3090 أمس الثلاثاء.



وأشارت المعطيات إلى أن 486 من الجنود الجرحى كانوا في حالة صعبة، و820 في حالة متوسطة، و1793 بحالة طفيفة.


وأوضحت أن 1496 من الجرحى أصيبوا بالمعارك البرية في قطاع غزة التي بدأت في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتواصل قوات الاحتلال توغلها في عدة مناطق ومحاور في قطاع غزة، منها خانيونس، ومحور منطقة "نتساريم"، جنوب مدينة غزة، فضلا عن مجمع الشفاء والمنطقة المحيطة فيه، غرب المدينة.

ولليوم الـ166 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يقرب من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية غزة فلسطين غزة قتلى دولة الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريًا إسرائيليًا في غزة

صفا

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 11 عسكريًا من قواته خلال الساعات الـ24 الماضية، بفعل المقاومة الضارية في قطاع غزة، لا سيما رفح التي تشهد عدوانًا بريًا مستمرًا.

وأفاد الموقع الإلكتروني لجيش الاحتلال، بإصابة 11 عسكريًا من قواته خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية، وسط اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر بكثير لقتلاه وجرحاه.

وأشار إلى أن 26 عسكريًا بـ"حالة خطيرة" لا يزالون يتلقون العلاج، إضافة إلى 186 عسكريا بـحالة متوسطة، و29 بحالة طفيفة، لافتًا إلى قتل 650 عسكريًا منذ بداية الحرب، بينهم 298 منذ بدء التوغل البري.

وبلغ عدد العسكريين المصابين منذ بداية العدوان على غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي 3 آلاف و822 ارتفاعًا من 3 آلاف و811 أمس الأربعاء، بينهم 938 عسكريا أُصيبوا منذ بداية التوغل البري لغزة في الـ 27 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتشن "إسرائيل" حربًا متواصلة على غزة منذ 251 يومًا، خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.
 

 

المصدر: عربي 21

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: عمليتنا المركبة والنوعية اليوم في رفح هي تأكيد جديد على فشل العدو
  • المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف جنود وآليات الاحتلال بأنحاء قطاع غزة
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين في قطاع غزة
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين بحادث "خطير" في غزة
  • مقتل 8 جنود بحادث "خطير" في غزة
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين باحتراق ناقلة "نمر" في قطاع غزة
  • مقتل 8 جنود إسرائيليين باحتراق ناقلة "نمر" في غزة
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 34 شهيدا خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. الاحتلال يعلن إصابة 11 عسكريًا إسرائيليًا في غزة
  • إصابة جنود إسرائيليين إثر إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه راميم