أصبح بايرن ميونخ أول ناد يتم معاقبته من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم، بسبب احتجاجات واسعة النطاق من جانب الجماهير، أدت إلى عدم اكتمال صفقة التعاقد مع شريك استثماري في الدوري الألماني (بوندسليجا).

بايرن ميونخ يتعرض لعقوبة قاسية في الدوري الألماني بسبب الجماهير

وتم تغريم بايرن ما مجموعه 40 ألف يورو، بسبب أحداث جرت بثلاث مباريات منفصلة، وذكر الاتحاد الألماني في بيان له، اليوم الخميس، أنه قرر ذلك بعد الكشف نهج موحد لفرض عقوبات جراء تأخير انطلاق المباريات في الدرجتين الأولى والثانية، في اليوم السابق.

نجم الزمالك: الجزيري مهاجم مميز وآزارو مفيد.. وناصر منسي غير مفيد "مفاجآت بالجملة".. غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية

كانت الجماهير في الدرجتين الأولى والثانية، قد أبدت احتجاجها لمدة أسابيع في وقت سابق من هذا العام من خلال إلقاء كرات التنس وعملات من الشيكولاتة وأشياء أخرى على أرض الملعب في عدة مباريات، ليتم إيقاف العديد من اللقاءات.

وكانت العديد من الأندية قد طلبت إلغاء العقوبات، غير أن الاتحاد الألماني اختار المضي قدما في تنفيذها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ المانيا الدوري الالماني الاتحاد الألماني التنس

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

وتسعى إدارة بايرن ميونخ إلى إجراء تعاقدات قوية بعد رحيل المدرب توماس توخيل وقدوم المدرب البلجيكي فينسنت كومباني من فريق بيرنلي.

وأفادت شبكة "STRETTY NEWS" الإنجليزية بأن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات برونو فرنانديز هذا الصيف. ينتهي عقد اللاعب البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد في صيف 2026.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش

التقى وكيل أعمال برونو فرنانديز، ميجيل بينيو، مع العديد من ممثلي الأندية الأوروبية الكبرى الأسبوع الماضي، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل اللاعب.

وفقًا لما ورد في الصحف الإنجليزية، يميل برونو فرنانديز إلى البقاء في مانشستر يونايتد، لكنه يتطلع إلى معرفة خطط النادي المستقبلية لتحديد مصيره.

شارك فرنانديز في 48 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • بايرن ميونخ يتخلى عن المايسترو ويفتح المجال للمنافسين
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري التونسي
  • المغرب يستضيف المرحلة النهائية من الدوري الليبي 
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا