توفير أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس "عاصمة مصر" ضمن سلسلة فيفا  الدولية.

إقرأ أيضًا..

حافلات مجانية لنقل الجماهير لمؤازرة المنتخب في كأس "عاصمة مصر"


وتبدأ الحافلات من الساعة 4 عصراً وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية ( عبد المنعم رياض ، العباسية ، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول " ، مدينة نصر ، محطة مترو الاستاد " بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، السلام ، المعادي " أمام المركز الاوليمبي " ، الجيزة ، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الاهرام ، زهرة العاصمة ، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية " ، الزقازيق امام نادي الشرقية).


 

  لوائح بطولة كأس "عاصمة مصر"


أخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر علي لوائح المباريات التي تنطلق اليوم وتستمر حتي 26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.
وسيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء ٦ تغييرات في كل لقاء.
 

مران خفيف لمنتخب نيوزيلندا


أجرى منتخب نيوزيلندا بقيادة المدير الفني بيزلي حصة تدريب خفيف صباح اليوم في مقر إقامة المنتخب استعدادا لمواجهة مصر المقرر لها الساعة 10 مساء باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس عاصمة مصر أخبار الرياضة منتخب مصر العاصمة الإدارية الجديدة مباراة مصر ونيوزيلندا عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تكتسح اسكتلندا في افتتاح مباريات بطولة أمم أوروبا 2024

استهل المنتخب الألماني مشاركته في بطولة أمم أوروبا 2024، التي تقام على أرضه،  اليوم الجمعة بفوز عريض على  منتخب اسكتلندا 5-1  ضمن مباريات المجموعة الأولى. 

وسجل كل من لوريان فيرتز (10) وجمال موسيالا (19) وكاي هافيرتز (45+1 من ركلة جزاء) ونيكلاس فولكروغ (68) وإيمري تشان (90+3) أهداف منتخب المانشافت، فيما جاء هدف اسكتلندا الوحيد بواسطة أنتونيو روديغر خطأ في مرماه.   

#يورو2024:

منتخب #ألمانيا ???????? يبدأ مشواره في البطولة بفوز كاسح على #أسكتلندا ???????????????????????????? بخمسة أهداف مقابل هدف واحد#EURO2024 pic.twitter.com/V6B7oXergJ

— يورو 2024™ | EURO2024™ (@Uefaworld1) June 14, 2024
  وشهدت مواجهة ألمانيا واسكتلندا عدّة أرقام مميزة إذا انفرد الحارس مانويل نوير بالرقم القياسي لعدد المباراة كأساسي للاعب ألماني في المسابقات الكبرى برصيد 35 مباراة متقدماً على فيليب لام.

كما أصبح المنتخب الألماني ثاني منتخب يسجل هدفين خلال الشوط الأول من مباراة افتتاحية لبطولة أمم أوروبا بعد فرنسا في افتتاح الدورة الأولى عام 1960. 

كما أن هذه المواجهة هي ثاني مباراة افتتاحية لبطولة أمم أوروبا تشهد تسجيل أكثر من هدف خلال الشوط الأول بعد افتتاح الدورة الأولى عام 1960 بين فرنسا ويوغسلافيا. 

يذكر أن ألمانيا تحضتن كأس أمم أوروبا خلال الفترة الممتدة بين 14 حزيران / يونيو الحالي و14 تموز / يوليو المقبل، وستفتتح منافسات البطولة بمواجهة تجمع بين ألمانيا واسكتلندا بعد غد الجمعة في ميونخ. 


مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • حدائق أمانة العاصمة تستعد لاستقبال الزوار في عيد الأضحى
  • حدائق أمانة العاصمة تستعد لاستقبال الزوار في خلال إجازة عيد الأضحى
  • القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • تردد القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • ألمانيا تكتسح اسكتلندا في افتتاح مباريات بطولة أمم أوروبا 2024
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. شاهد بث مباشر مجاني مباراة أمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام إسكتلندا بمباراة الافتتاح
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسكتلندا قبل افتتاح يورو 2024 اليوم