نقل الإسعاف الجوي التابع لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف، مصابين اثنين في حادث انقلاب مركبة بمنطقة صحراوية إلى قسم الطوارئ بالمستشفى خلال 13 دقيقة.
كما باشر الإسعاف الجوي بلاغاً عن حادث انقلاب في منطقة صحراوية (تقع داخل نطاق في محمية الملك سلمان بن عبد العزيز الملكي)، ويتعذر وصول الفرق الإسعافية الأرضية إليها.

أعلنت #هيئة_الهلال_الأحمر_السعودي، سرعة استجابة "سفراء الحياة" في مدينة #جازان لطفل مريض يعاني من ضيق حاد في التنفس ولديه تاريخ مرضي في تضخم عضلة القلب ، نقله عبر #الإسعاف_الجوي إلى قسم القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر خلال زمن قياسي.#اليوم
أخبار متعلقة "الشؤون الإسلامية" تنهي المرحلة الثالثة من إجراءات الوظائف التعاقدية"فرجت" تواصل حملتها لمساعدة المحكومين في قضايا مالية غير جنائيةللمزيد: https://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/Man8MCT8mk— صحيفة اليوم (@alyaum) December 24, 2023الإسعاف الجويوجرى تقديم الخدمة الإسعافية لثلاثة مصابين بالموقع ونقل حالتين لطوارئ مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بسكاكا.
واستغرق وصول الإسعاف الجوي للموقع 20 دقيقة، فيما تم نقل الحالتين للطوارئ في 13 دقيقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سكاكا الإسعاف الجوي الجوف الهلال الأحمر الإسعاف الجوی

إقرأ أيضاً:

انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك

تعيش الأسواق التجارية في منطقة الجوف حالة نشاط مع إقبال العملاء على شراء احتياجات عيد الأضحى المبارك، وبدأت المجمعات والمحال التجارية في مدينة سكاكا ومحافظات منطقة الجوف تقديم عروضها التجارية وأصناف الملبوسات الرجالية والنسائية، إضافةً إلى عرض منتجات الحلويات والورود في المحال المتخصصة بذلك لمواكبة الطلب العالي من الأهالي من المواطنين والمقيمين.

ويتابع أعضاء الفرق الميدانية لفرع وزارة التجارة بالجوف التزام المحال والمتاجر باشتراطات الوزارة وسلامة المعروضات والرقابة على أسعار السلع ومستلزمات العيد والتحقق من الالتزام المنشآت التجارية بأنظمة الوزارة، حيث بلغ عدد ما قامت به الفرق الميدانية خلال أسبوع 397 زيارة.

وبالتزامن مع حركة الشراء، فعلت الإدارة العامة للمرور بالمنطقة التواجد الميداني للمركبات والأفراد لتنظيم الحركة المرورية فيما أطلقت أمانة الجوف مبادرة التلبية عبر مكبرات الصوت في الأسواق المركزية والتي تبث أصوات التلبية خلال أيام عشر ذي الحجة. وتنشط الحركة التجارية في أسواق الملابس الرجالية والخياطين ومحال الأحذية، وأسواق الملابس النسائية ومشاغل التزيين، ومحال الورود والهدايا والحلويات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك
  • وزير الصحة السعودي .. تم تفعيل الإسعاف الجوي للحجاج في المشاعر المقدسة
  • «الدفاع» تقدم خدمة الإسعاف الجوي خلال موسم الحج
  • تقنية مبتكرة لنقل قلب المتبرع في مدة أطول داخل سيارة الإسعاف
  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تستعد لتقديم خدمة الإسعاف الجوي خلال موسم الحج
  • حاج إفريقي.. نقل أول حالة من مهبط برج الساعة عبر الإسعاف الجوي
  • الإسعاف الجوي‬⁩ ينقل أول حالة لحاج أفريقي من مهبط برج الساعة
  • تفاصيل نقل أول حالة بالإسعاف الجوي من محيط الحرم المكي خلال موسم الحج