تغلب منتخب البرازيل على مستضيفه الإنجليزي بهدف دون رد في اللقاء الودي القوي الذي جرى بينهما ليلة السبت على أرضية ملعب ويمبلي في لندن.

ويدين "راقصو السامبا" بهذا الانتصار للنجم الشاب إيندريك (17 عاما) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 إثر متابعة كرة سددها زميله فينيسوس جونيور تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد.

واحتسب هدف فوز البرازيليين بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

يذكر أن إيندريك الذي سينتقل الموسم القادم للعب في صفوف ريال مدريد بات أصغر لاعب يسجل في ملعب ويمبلي على مر التاريخ سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

كما أن هذه هي الخسارة الأولى لمنتخب إنجلترا في ملعب ويمبلي منذ 21 لقاء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: منتخب البرازيل منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

بعد خرق كاد أن يقود لأزمة سياسية عربية-تركمانية.. الفتح يحدد التحديات الأمنية لكركوك- عاجل

بغداد اليوم- كركوك

حدد القيادي في تحالف الفتح محمد مهدي، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، اهم التحديات الأمنية في كركوك بعد الخرق الأخير الذي كاد ان يؤدي لازمة سياسية بين العرب والتركمان.

وقال مهدي في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "استهداف دورية للشرطة قبل يومين وسقوط شهيد ومصاب فعل اجرامي مدان والاجهزة الأمنية تجري تحقيقات مكثفة لكشف ملابساته"، لافتا الى ان "ما حصل لا يدل على ان الأوضاع غير مستقرة بل هناك سيطرة للقوات الأمنية بمختلف عناوينها ومعدلات الجريمة والإرهاب في انخفاض مستمر".

وأضاف ان "اهم تحديات كركوك الأمنية هي وجود مجاميع إرهابية صغيرة لا تزال موجودة في بعض مناطق الاطراف وخاصة النائية وهي تحاول بين فترة واخرى شن هجمات من اجل بيان انها موجودة لكنها عبارة عن فئران تلوذ من جحر الى اخر وهي لاتواجه القوات الامنية بل تهرب"، لافتا الى ان "6 ضربات نوعية تعرضت لها تلك المجاميع على مدار الاشهر الاخيرة ما ادى الى مقتل العديد من عناصرها".

واشار الى ان "الوضع الامني مستقر ومستتب لكن يجب الانتباه الى ملف الخلايا النائمة وضرورة اعادة النظر في المناطق الجغرافية المعقدة التي لاتزال تناشر بها بعض المجاميع والخلايا الارهابية لان القضاء عليها اولوية"، لافتا الى ان "الجيوب السوداء موجودة والدليل هو قتل العديد منه افرادها بين فترة واخرى من خلال ضربات جوية او عمليات نوعية لقوات النخبة وبقية الشكيلات الأمنية".

وقبل يومين، تعرضت دورية شرطة لهجوم مسلح ادى لمقتل منتسب واصابة اخر، حيث ان المقتول من المكون التركماني الامر الذي اشعل اشبه بالازمة السياسية وتبادل بيانات بين التركمان والعرب، الامر الذي ادى لمخاوف من ان ينسحب هذا الخلاف على التحالف العربي التركماني في مجلس محافظة كركوك، والذي يجابه محاولات التحالف الكردي للحصول على منصب المحافظ.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا وديا
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • أوربان: انتخابات البرلمان الأوروبي نجحت في إبطاء القطار الذي يقود أوروبا إلى الحرب
  • قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • بعد خرق كاد أن يقود لأزمة سياسية عربية-تركمانية.. الفتح يحدد التحديات الأمنية لكركوك
  • بعد خرق كاد أن يقود لأزمة سياسية عربية-تركمانية.. الفتح يحدد التحديات الأمنية لكركوك- عاجل
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • منتخب البرازيل.. الليلة التي كسر فيها إندريك رقم الأسطورة بيليه
  • إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا