مسلسل صيد العقارب الحلقة 14.. ينتظر المشاهدين عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، التي من المقرر أن تبث العمل الدرامي اليوم، وذلك من أجل متابعة الأحداث المشوقة والمثيرة من مسلسل صيد العقارب.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 14

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 14مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 14

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتكون إعادة الحلقة الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً.

صيد العقارب الحلقة 14

ويتم عرض الحلقة 14 مسلسل صيد العقارب الحلقة على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

موعد العرض والقناة الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب

وعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 على منصة Watch it الإلكترونية، بعد عرض الحلقة بـ ساعة، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 14أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، يشارك فيه كلاً من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 والقنوات الناقلة

مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 12.. ضربة جديدة من «سامح الغول» لعائلة ضرغام ومواجهة نارية بين عايدة و سميحة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صيد العقارب صيد العقارب 2024 صيد العقارب الحلقة 14 صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل رمضان مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة 14 مسلسل صيد العقارب الحلقة 8 مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 مسلسل صيد العقارب الحلقة التاسعة مسلسل صيد العقارب الحلقة الرابعة مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مسلسلات رمضان عرض مسلسل صید العقارب الحلقة مسلسل صید العقارب الحلقة 14 الساعة الـ عرض الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب "ويمبلي" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي التشامبيونزليج بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، كما تأهل بروسيا دورتموند إلى الفاينال بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الأحد ٢ - ٦ - ٢٠٢٤ كاملاً والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة