شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة احداث مثيرة بين نصار ( أحمد السقا) وعيسي الوزان( باسم سمرة.

وبدأت الحلقة بمشهد فى منزل عيسي الوزان حيث ذهب له نصار وبرفقته شقيقه خضر للبحث عن عمهم خميس الذى خطفه عيسي الوزان كنوع من انواع الضغط علي نصار لاستعادة التمثال الذي سرقه منه.

ويفاجىء عيسي الوزان نصار وشقيقه خضر بانه اعاد عمهم خميس إلى منزله مراعاة للأصول والعشرة بينهما.



وشهدت الحلقة أيضا ذهاب عائشة إلى منزل نصار لتؤكد له أن فارس ليس ابنه وان ابنه الحقيقي مع زوجين أخرين ويطلقون عليه اسم مالك وفى شبه كبير بينهما.

ويذهب نصار إلى منزل هؤلاء الزوجين ويؤكد لهم أن الأولاد تم تبديلهم أثناء الولادة ولكنهم لم يسمعوا منه وتم طردهم من منزلهم

 

وشهدت الحلقة أيضا مأزق للفنانة زينة والتى تجسد شخصية حنة بعد اعتراف جوز والدتها لعيسي الوزان أنها التى حاولت قتله وكانت متواجدة داخل الفيلا أثناء عملية السرقة مما وضع جنة فى مأزق مع عيسي الوزان.

 

أحداث مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد السقا حالياً عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة احمد السقا باسم سمرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"

تمكن فيلم “السرب” لـ النجم أحمد السقا، من الحفاظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر خلال مدة عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألف و392جنيهًا، حيث تخطت إجمالي إيراداته 29 مليون جنيه.


أحداث فيلم “السرب” 

 

وتدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

أبطال فيلم “السرب” 

 

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" كوكبة مميزة من النجوم، بجانب النجم أحمد السقا، وهم كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • راغب علامة يهنئ ابنه خالد بعيد ميلاده: فخور بكل إنجازاتك
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • طرح ‘‘لا تكذبي‘‘ بصوت السنباطي وست الحبايب بصوت ابنه أحمد
  • عراقي فقد ابنه بـالسرطان يبدأ معركة قانونية ضد عملاق بريطاني
  • جريمة لا تُغتفر: أب يزهق روح ابنه في إب بوحشية مستخدما الفأس!
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • قريبًا في السينمات.. «تاني تاني» تعاون فني يجمع غادة عبدالرازق وأحمد آدم
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات