أصيب 23 شخصا فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب وسيارة ملاكي، تحديدًا أمام قرية أم الحويطات، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى سفاجا المركزى.

من جانبه، أكد اللواء ياسر شعبان رئيس الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، أن الأتوبيس كان قادمًا من مرسى علم اصطدم بسيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة 23 شخصا، مؤكدًا أن المصابين حالتهم مستقرة وإصابتهم عبارة عن كدمات وسحجات، ولا توجد حالات خطرة حتى الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكان ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكى أمام قرية أم الحويطات، وعلى الفور تم الدفع بـ17 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى سفاجا المركزي لاستقبال المصابين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات الإسعاف تصادم أتوبيس سيارة ملاكى مرسى علم سفاجا

إقرأ أيضاً:

شاهد: مقتل 28 شخصاً وإصاية 20 آخرين جراء سقوط حافلة ركاب في وادٍ صخري في باكستان

أفاد مسؤولون أن حافلة ركاب مسرعة سقطت من طريق سريع في واد صخري بجنوب غرب باكستان في وقت مبكر من صباح الأربعاء، مما أسفر عن مقتل 28 شخصاً على الأقل وإصابة 20 آخرين.

اعلان

وقال ضابط الشرطة المحلي، أصغر علي، إن السائق فقد السيطرة فجأة في بلدة واشوك، بينما كانت الحافلة متجهة من توربت، ثاني أكبر مدينة في إقليم بلوشستان، إلى كويتا، عاصمة الإقليم، بينما تحاول الشرطة جمع التفاصيل من المصابين.

وذكر إسماعيل منجال، المسؤول الحكومي في واشوك، إن سائق الحافلة كان من بين القتلى.

وأضاف  أن الضباط ما زالوا يحاولون تحديد سبب الحادث، وأن رجال الإنقاذ والشرطة استجابوا بسرعة وقدموا العلاج الطبي الأولي للركاب المصابين.

ونقلت الشرطة القتلى والجرحى إلى المستشفى، حيث أن بعض المصابين في حالة حرجة.

وفي بيان، أعرب سارفراز بوجتي، رئيس وزراء بلوشستان، عن حزنه لفقدان الأرواح، وأمر بتقديم أفضل علاج طبي ممكن للجرحى.

وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف ووزير الداخلية محسن نقفي في بيانين منفصلين عن أسفهما لسقوط قتلى.

وحوادث الطرق شائعة في باكستان، حيث لا يتم اتباع قواعد المرور ومعايير السلامة إلا بشكل ضئيل، حتى على الطرق المتهالكة في المناطق الوعرة بشكل خاص.

فيديو: مقتل تسعة على الأقل وإصابة آخرين في انهيار مبنى سكني بوسط باكستان بتهمة تدنيس القرآن.. مسلمون ثاروا غضبا واعتدوا على مسيحي وأحرقوا منزله في باكستانمقتل 51 شخصاً بينهم عشرة أطفال بحادثين منفصلين في باكستان

ووقع الحادث الأخير بعد ثلاثة أيام من مقتل 13 فرداً من عائلة واحدة في حادث تصادم مميت بين شاحنتين في مدينة ملتان بإقليم البنجاب الشرقي.

ولقي ما لا يقل عن 20 شخصاً مصرعهم وأصيب 30 آخرون في وقت سابق من هذا الشهر في حادث مماثل.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غارة روسية على قرية أوكرانية في دونتسك تتسبب في إصابة 7 أشخاص بجروح رسمياً: الألماني هانز فليك يحط الرحال في برشلونة كمدرب جديد للفريق رحلة تطور الرعاية الصحية الدقيقة من علم الجينوم إلى البيانات الضخمة قتل شرطة طرقات - حوادث باكستان حادث حافلة جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ236: قتال ضار في جباليا ورفح وإسرائيل تعلن سيطرتها على محور فيلادلفيا مع مصر يعرض الآن Next "السادسة من نوعها منذ 2014".. مشاهد تظهر إسقاط مسيرة أمريكية من طراز MQ-9 Reaper في اليمن يعرض الآن Next أردوغان: نتنياهو مصاص دماء ومختل عقلياً وواشنطن وبروكسل متواطئتان بالصمت على مذبحة الخيام يعرض الآن Next "مجزرة الخيام" في رفح .. تفاصيل جديدة حول الذخائر المستخدمة وعلاقة الولايات المتحدة بها يعرض الآن Next شاهد: الشرطة اليونانية تؤمن المنطقة المحيطة بملعب أثينا قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي اعلانالاكثر قراءة الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين "كادت تصطدم بأحد المباني".. رحلة نجاة مثيرة لطائرة هبطت اضطراريا في سيدني شاهد: سيول تنشر فيديو يظهر انفجار صاروخ كوري شمالي يحمل قمرا صناعيا في الجو بعد الهجوم الإسرائيلي المميت.. فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط مخيم رفح المتفحم شاهد: تخللتها اشتباكات مع قوات الأمن.. تظاهرة أمام السفارة المصرية في بيروت للمطالبة بفتح معبر رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني رفح - معبر رفح قطاع غزة غزة حركة حماس فلسطين إسرائيل حادث مظاهرات كرة القدم جنوب أفريقيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وتروسيكل بالدقهلية
  • إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وملاكى بطريق رافد جمصة بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا في حادث تصادم على طريق جمصة بالدقهلية
  • شاهد: مقتل 28 شخصاً وإصاية 20 آخرين جراء سقوط حافلة ركاب في وادٍ صخري في باكستان
  • إصابة شخص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنيا
  • أسماء مصابي حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة ضابط شرطة وشاب في تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين