استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، تفاصيل الحالة المرورية اليوم. 

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، ولكن شوارع أخرى تشهد سيولة مرورية، وتوجد كثافات مرورية على طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد.

أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، فإنها تشهد بعض الكثافات المرورية، وفي كوبري أكتوبر توجد كثافات مرورية مستمرة حتى منطقة العباسية، وعند السير في اتجاه غمرة، نجد هناك سيولة مرورية.

وفي حال الاتجاه إلى محور النصر، فإن هناك كثافات مرورية وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة ويشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء بعض الكثافات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية الكورنيش محور النصر كثافات مرورية

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • ضبط 29369 مخالفة مرورية خلال ٢٤ ساعة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو