أكد أمير مرتضى منصور، الذي كان يشغل منصب مدير الكرة في نادي الزمالك سابقًا، عن تقديمه مكافآت مالية خاصة لمحمود كهربا، لاعب الفريق السابق والذي يلعب حاليًا في النادي الأهلي، عند تسجيله للأهداف.

قال خلال حديثه على قناة النهار، أن الدعم المالي الذي كان يمنحه لكهربا،  كان يبلغ 100 ألف جنيه مصري في المباراة، وذلك كوسيلة لتحفيزه على الأداء الرائع وتسجيل الأهداف.

وأوضح أمير مرتضى منصور أن كهربا خسر القضية المرتبطة بعقده مع الزمالك بسبب مقطع فيديو لمحادثته مع رئيس الزمالك السابق، سيف زاهر، الذي أكد فيه أن عقده يتضمن عامين إضافيين تم تجديدهما.

وأشار أمير مرتضى منصور إلى أن كهربا واجه ظروفًا صعبة دفعته للاعتماد على نفسه والالتزام مع الفريق، مما ساهم في تحقيق الانتصارات.

وفيما يتعلق بغرامة الكهرباء، أبدى أمير مرتضى منصور اعتراضه على دفعها بالجنيه المصري بعد التسوية بين الزمالك والأهلي، مشيرًا إلى أن النادي له الحق في تحصيل الغرامة بالعملة الأجنبية نظرًا للمبلغ الضخم الذي دفعه النادي بسبب فرار اللاعب.

وأوضح أمير مرتضى منصور أن كهربا كلف الزمالك أكثر من 2 مليون دولار، وهذا يؤيد رأيه في أن النادي له الحق في تحصيل الغرامة بالعملة الأجنبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك رئيس الزمالك امير مرتضى منصور النادي الأهلي كهربا أمیر مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد المقرر إقراره عقب عيد الأضحى المبارك.

ملامح التشكيل الوزاري 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير".

وأضاف "عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد، توجد أسماء ملء السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير".

مفاجآت في المجموعة الاقتصادية

وتابع "ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزراء هذه المجموعة القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير".

واستطرد "نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة".

وأردف "نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة"، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • خبير تحكيمي يكشف لـ "واتس كورة" صحة هدف فاركو وركلة جزاء الأهلي وخطأ كهربا
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • مفاجآت بالجملة.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا بالدوري
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم