تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا،  برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ ازالة فورية بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الشعانية.    

جاء ذلك بحضور البدرى محمد عبد الغنى رئيس مجلس قروى الشعانية ، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالف .

 

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، أنه تم تنفيذ حالتين ازالة فورية عبارة عن سور بالبلوك الابيض ومونة الاسمنت على مساحة اربعة قراريط تقريبا برتفاع ما بين المتر والنصف الى اثنان متر تقريبا، بزمام الوحدة المحلية لقرية الشعانية، وتمت الازالة حتى سطح الارض.  

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

مضيفاً ان ذلك يأتى في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بناء بدون ترخيص إزالة فورية محافظ قنا مركز ومدينة نجع حمادى قرية الشعانية محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة «صوتك مسموع» بمختلف محافظات الجمهورية، والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى.

إزالة التعديات 

وفى سياق متصل، تابعت وزارة التنمية المحلية جهود مبادرة صوتك مسموع في حل الشكاوى الخاصة بإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في محافظة المنيا.

وتلقت مبادرة صوتك مسموع شكوى الأهالي من تعدي أحد المواطنين على الأرض الزراعية بقرية عطف حيدر بعزبة الفلاح غرب المدرسة الابتدائية بمركز العدوة بمحافظة المنيا.

إجراء قانوني 

وتواصلت المبادرة مع رئيس مركز ومدينة العدوة الذي وجه بتحرك الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأفاد بأنَّه تمّ شن حملة من مجلس المدينة لإزالة البناء المخالف على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

ووجه الأهالي الشكر لوزارة التنمية المحلية والأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا على سرعة الاستجابة والتدخل لإزالة المخالفات.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس..وغلق أنشطة مخالفة بالتجمع الأول
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور