نشبت أزمة  كبيرة اليوم السبت بين الدكتور أشرف صبحي  وزير الرياضة وإدارة نادي فيوتشر بسبب صور احمد رفعت التي عرضتها إدارة الإعلام بوزارة الشباب للاعب من داخل المستشفي أثناء زيارة وزير الرياضة.

 

وقال هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك يا سيادة الوزير أسرة احمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليا .

. والله مينفعش اللي حصل دا .الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاهم أو حتي كان في أي حد يصور بتلفون وفين في الرعاية الخاصة . احترام مشاعر الناس أهم  من اي ترند او صورة . موقف غريب .. قبل كدا شخصية معروفة  حاول يدخل  لأحمد  بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة اخوات احمد .. أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور ..

وكشف مصدر خاص من وزارة الرياضة أن نشر الصور الخاصة باللاعب احمد رفعت من داخل المستشفى من أجل وصول رسالة  طمأنة على حالة اللاعب.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لموقع البوابة نيوز إن هذه الصور هي الأولى للاعب منذ إصابته ونقله للمستشفى في الأول من شهر رمضان الكريم ولم تسعي الوزارة لأي تريند كما يردد البعض.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي زيارة اللاعب احمد رفعت  لاعب مودرن فيوتشر ،اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل بالقبة؛ للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفي.
وخلال الزيارة تبادل الوزير مع اللاعب احمد رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية وكذلك اية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج . 
وابدي وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع احمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.
اطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التى يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج ، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

وأعرب عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل ، والخروج من هذه الأزمة الصحية فى أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنياً على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

ولفت صبحى الى  أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض  اللاعب احمد رفعت لاعب نادى فيوتشر لسقوط مفاجئ  داخل الملعب وفقد الوعي، كان فى مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجيء وامراض القلب وجميع العوامل التى تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهي الاجتماع إلى  توفير اجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، و تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالاندية والمنتخبات القومية ، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، و عقد مؤتمر موسع   خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعية الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التى قد يواجها اللاعبين بالملاعب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة نادي فيوتشر أحمد رفعت هيثم عرابي احمد محمدي اللاعب احمد رفعت للاعب من

إقرأ أيضاً:

مستقبل اللاعب في خطر.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

كشف حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، آخر مستجدات أزمة جناح نادي بيراميدز رمضان صبحي بعد إيقافه من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية يوم الثلاثاء: "رمضان صبحي خضع لجلسة الاستماع الأولى وما علمته من مصادر خاصة أن هناك جلسة استماع ثانية ستتم مع اللاعب في الأيام القليلة المقبلة".

وأوضح شوبير: "في الجلسة الأولى تم الاستماع لدفوع رمضان صبحي أمام لجنة الاستماع التابعة لوكالة مكافحة المنشطات المصرية، ولم يكن ضمن لجنة الاستماع الدكتور حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية، ولكن اللجنة ترفع تقريرها بخصوص الجلسة مع اللاعب له (لحازم خميس)".

وأضاف: "لحين عقد الجلسة الثانية يتم مد إيقاف رمضان صبحي ويظل موقفه معلقا لا يلعب إلى أن تنتهي اللجنة من قرارها ويتم اتخاذ قرار نهائي من قبل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) وبناء على قرارها يتحدد الموقف النهائي لرمضان صبحي".

وكشفت تقارير مصرية أن نادي بيراميدز قرر تجميد المفاوضات مع رمضان صبحي الخاصة بتجديد عقده بعد تلك الأزمة، لافتة إلى أن النادي لن يتعجل في التجديد للاعب حتى يصدر قرار رسمي يحسم مستقبله، بعدما أكد حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن مدة إيقاف صبحي في حال ثبوت خرقه لقواعد مكافحة المنشطات قد تصل لأربع سنوات. 

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مستقبل اللاعب في خطر.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
  • صحة سوهاج ترفع درجة الإستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال أجازة عيد الأضحى
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • في عملية شهدت أحداث درامية بليبيا.. نادي الأهلي بنغازي يخطف لاعب الهلال السوداني جون مانو..يخفيه عن الأنظار يوم كامل ويقوم بتسجيله مقابل 450 ألف دولار للهلال ومثلها للاعب
  • " رمضان صبحي لن يتم إيقافه يوم" تعرف على سيناريوهات أزمة نجم بيراميدز
  • وزارة الرياضة تكشف تفاصيل أزمة الدروس الخصوصية في صالة حسن مصطفى
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • رئيس مدينة سفاجا يتفقد عدد من الوحدات الصحية لحصر لجميع المعوقات وتذليلها