شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل العتاولة لأحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة الكثير من الأحداث المثيرة.

بدأت الحلقة بعلم نصار حقيقة الدكتور الذى كان يعالج فرج المتهمة بقتله وقبل الوصول له قام عيسى الوزان بقتله لافشال مهمة نصار من انقاذ زوجته زينة. 

كما شهدت الحلقة خناقة بين لطفى ( مصطفى أبو سريع)  وسعد ( مؤمن نور) بسبب شادية وطلب مصطفى أبو سريع عدم المساس بشادية مرة أخرى فيما تستعد سترة للانتقام من سعد بعد فضح أمر ابنتها أمام منزلهم ووسط الجيران.



انتهت الحلقة بمحاولة خضر باقناع نصار لقيامه بعملية سرقة جديدة وأكد له أنها سوف تكون أخر عملية ليتجه بعدها إلى الشغل الحلال.

 

وحقق المسلسل أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلي 515 مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

وطرحت بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنها الأغنية الدعائية للمسلسل والذي غناها ابطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" والذي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء أحدي الحلقات.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة احمد السقا طارق لطفي زينة

إقرأ أيضاً:

نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4

شهدت مدينة نيويورك احتفالية مميزة بالعرض الخاص للجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الناجح Despicable Me.

 

ونقلت ديلي ميل لقطات من العرض الخاص الذي شهد حضور نجوم الفيلم، ومنهم النجم ستيف كاريل وويل فاريل وكريستن ويج.

 

وكان قد طرح الإعلان الترويجي للجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Despicable Me أحد أنجح أعمال ستديوهات اليومنيشان.

 

ونقل ديد لاين، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد، مع الكشف طاقم عمل الممثلين المؤدين للأدوار الرئيسية، ومنهم ستيف كاريل وكريستن ويج.

 

وضمن أحدث أخبار مشاريع الرسوم المتحركة، منحت شركة نتفليكس الضوء الأخضر للعمل على مشروع جديد مشتق من مسلسلها الناجح Stranger Things، سيكون أول عمل مشتق من المسلسل الدرامي الشهير.

 

ووفق "ديد لاين"، وافقت نتفليكس على إنتاج مسلسل رسوم متحركة مشتق من أحداث مسلسل Stranger Things، ليكون أول عمل مشتق من أحداث المسلسل الناجح.

 

هذه النسخة الكارتونية من المسلسل، سيتولى مهمة إنتاجها للتليفزيون "إريك روبيلز" منتج منفذ، ومعه شركة فلاينج بارك.

Stranger Things

 

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل  Stranger Things صورة رسمية يعلن منها انطلاق إنتاج الموسم الخامس والأخير رسميًا.

 

ونقلت ديلي ميل، الصور التي تداولها نجوم المسلسل، معلنين من خلالها انطلاق الانتاج والتصوير بعد تأجيل استمر لعام كامل بسبب أزمة اضرابات هوليوود.

 

وسبق أن كشفت تسريبات عن عودة العمل رسميًا لتصوير مشاهد الموسم الخامس الختامي من مسلسل  Stranger Things، بعد تسريب لقطات من موقع التصوير.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد المسلسل، يتضح أنها من مدينة هوكنز، الموقع الذي يشهد الأحداث بالمسلسل، وهو أحد مواقع التصوير الخارجية بمدنة أطلنطا بولاية جورجيا.

 

وكان قد بشر النجم ديفيد هاربر بعودة تصوير مشاهد مسلسل  Stranger Things في اقرب وقت ممكن، بعد أن انتهت رسميًا حالة الإضراب التي عاشتها هوليوود في الشهور الماضية.

 

ووفق ما ذكرت ديلي ميل، تحدث هاربر في حوار جديد عن توقف التصوير الذي كان سببًا مباشرًا في تأجيل عرض الموسم الختامي، من عام 2024 إلى عام 2025.

 

تأثير أزمة التأجيل

 

وعاد المنتج والمخرج شون ليفي إلى الواجهة ليناقش تأجيل عرض الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things وكذلك التحديات التي تطرأ بسبب تقدم أبطال المسلسل في العمر.

 

وفقًا لموقع "ديد لاين"، أكد ليفي أنه لن يعتمد على التكنولوجيا الذكية للحد من آثار تقدم العمر على مظهر أبطال المسلسل الشباب. سابقًا، أكد أن استخدام مهارات المكياج سيكون كافيًا للتعامل مع هذه القضية.

 

في حديثه حول الموسم الختامي، شدد المخرج والمنتج المنفذ للمسلسل على أنه لا يولي أي اهتمام خاص لهذا الأمر.

عرض فيلم  Despicable Me 4

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي