حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على الاستجابة لدعوة عمال الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى، بمشاركتهم السحور الرمضاني، في الليلة الأولى من العشر الأواخر من رمضان.

جاءت دعوة السحور مع عمال غزل المحلة، بحضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب، المهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة، المهندس محمد الصياد نائب رئيس الرابطة، المهندس محمد فتحي، المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، اللواء هشام رفعت رئيس حي أول المحلة.

التواجد بين العمال 

ووجّه محافظ الغربية الشكر للنائب محمود الشامي، وللمهندس محمود الفوطي، على الدعوة، كما وجّه أيضًا الشكر للعمال على دعوتهم، معربًا عن سعادته البالغة للتواجد بينهم.

وأشار «رحمي» إلى أنّ الغربية محافظة صناعية لديها العديد من المقومات، وعلى رأسها العمالة الماهرة، وخاصة في مدينة المحلة الكبرى، قلعة النسيج التي تصدر إنتاجها لمختلف دول العالم، مختومًا بشعار صنع في مصر.

حل مشكلات المواطنين

ومن جانبهم، وجّه العمال الشكر للمحافظ على مشاركتهم سحور رمضان، كما وجه النائب محمود الشامي والمهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة، الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على الحضور.

وخلال السحور، تقدم الحضور إلى «رحمي» ببعض الطلبات والمقترحات الخاصة بالمنطقة الصناعية، والتي وجّه بدراستها للحل فورًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السحور تناول الإفطار شهر رمضان عمال غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى حفل تخرج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بمنطقة الرياض للعام التدريبي ١٤٤٥هـ، وذلك في مسرح الكلية التقنية بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يوسف بن عبدالله البنيان، ونواب محافظ المؤسسة.

وأعرب الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، عن سعادته برعاية حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة، منوهاً بما يقدمه فرع المؤسسة بالمنطقة.

وسأل أمير الرياض المولى -جل وعلا- أن يوفق الخريجين والخريجات لخدمة هذا الوطن المعطاء، متمنياً أن يوفق الجميع لما يرتقي لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

وبدأَ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة عمر بن عبدالعزيز العبيد، كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته لهذا الحفل، مهنئاً الخريجين والخريجات بهذه المناسبة.

وقال: "إن تشريف أمير منطقة الرياض يعد امتداداً للدعم والرعاية الكريمة التي توليها القيادة الحكيمة -حفظها الله- لفئة الشباب باعتبارها أحد مقومات النهضة والعنصر الرئيس لمستقبل هذا الوطن الشامخ، كما يضفي بهجة فوق بهجتهم وسعادة في قلوب الجميع".

وأفاد أن التدريب التقني والمهني يغطي مدينة الرياض ومحافظات المنطقة بـ (45) منشأة تدريبية تشمل (16) كلية وفرع كلية تقنية للبنين و (11) كلية تقنية للبنات و 13 معهداً صناعياً ثانوياً و5 معاهد للتدريب في السجون، ليصل عدد المتدربين والمتدربات من أبناء المنطقة الى ما يزيد عن 40600 متدرب ومتدربة في تخصصات تقنية ومهنية متنوعة ودقيقة، تفي بالتزامنا تجاه توفير كوادر وطنية مدربة بكفاءة عالية لسد الاحتياجات المتغيرة في قطاع الأعمال.

وأشار إلى أن العديد منهم نال ميداليات ذهبية وفضية ومراكز متقدمة في مسابقات محلية ودولية، وذلك في مجالات الابتكار والاختراعات والذكاء الاصطناعي والروبوت والأمن السيبراني.

ثم ألقيت كلمة الخريجين التي عبَّروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لكل من أسهم في دعم مرحلتهم التدريبية والعلمية لخدمة الوطن وأبنائه وإكمال مسيرة البناء والتنمية.

واشتمل الحفل على عرض مرئي عن التدريب التقني والمهني.

وفي ختام الحفل تشرّف الطلبة الفائزين بالجوائز العالمية بالتقاط الصور التذكارية مع سمو الأمير فيصل بن بندر.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى حفل تخرج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • المهندس محمود طاهر أمينًا لصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • وكيل محافظة إب يطلع على أعمال المصدات الخرسانية في منطقة سمارة بالمخادر
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • وزير الموارد المائية ونائب محافظ الإسماعيلية يتفقدان ترعة التل الكبير
  • وزير الري ونائب محافظ يتفقدان ترعة الإسماعيلية بمركز التل الكبير