انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الصور الجديدة منسوبة للآنسة دانا آل سيف شقيقة الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة والملكة رانيا بإطلالة متشابهة عند ضريح الحسين بن طلال

ولفتت الآنسة دانا الأنظار اليها بسبب جمالها الهادئ، والراقي وقال البعض إن جمالها يختلف عن جمال شقيقتها الأميرة رجوة حيث تملك الأخيرة جمالًا عربيًا، فيما تتمتع دانه بجمال غربي بعض الشيء.

 

ليس الظهور الأول للآنسة دانا آل سيف

والجدير بالذكر أن هذا ليس الظهور الأول للآنسة دانا حيث سبق وأن تداول الجمهور صورها بعد اقتران شقيقتها بولي العهد الأردني، حيث باتت محط أنظار للجمهور.

وظهرت الآنسة دانا في الصور التي تم تسريبها سابقًا وهي في مصنع أحذية، ولا يوجد الكثير من المعلومات المتداولة حولها.

من هي دانا آل سيف؟

هي ابنة رجل الأعمال خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيفالذي فارق الحياة مؤخرًا وتحديدًا في 18 فبراير من عام 2024، ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، ولديها شقيقين وهما فيصل ونايف وشقيقة واحدة هي الأميرة رجوة.

عملت لفترة في أخد البنوك ثم توجهت لـ دراسة اللغة الإيطالية، ودخلت عالم صناعة الأحذية الرجالية الكلاسيكية بعد انضمامها إلى أكادينيةRiaci.

يشار إلى أنه لم يتم التقاط أي صور للآنسة دانا من حفل زفاف شقيقتها الملكي الذي نقلته وسائل الإعلام العالمية، مما أثار التساؤلات حول تواجدها.

وأكدت العديد من المصادر إن دانه تواجدت في حفل الزفاف لكنها فضلت الابتعاد عن الأضواء.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رجوة آل سيف الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

وسط توترات مع بايدن.. نتنياهو يتباهى بإلقاء خطاب أمام الكونجرس الأمريكي

كشفت دانا أبوشمسية مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس، إن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يتحدث بفخر وتباهي عن سعادته بتمثيل إسرائيل أمام الكونجرس الأمريكي.

وقالت «أبوشمسية»، خلال رسالة على الهواء، إن نتنياهو سيلقي خطابا أمام المشرعين في 24 يوليو المقبل، لافتة إلى أن هذه الكلمة ستكون عن الحرب الإسرائيلية على غزة في ظل ملاحقتها أمام المحافل الدولية وتعزيز عزلتها الدولية.

أضافت: «العمليات العسكرية البرية التي استهدفت الأطفال وخيام النازحين وجدت آثارا لسلاح أمريكي هناك، رغم تنصل أمريكا من مساندة الموقف الإسرائيلي وأنها تستند فقط إلى القانون الدولي».

أكدت دانا أبوشمسية أن هناك احتفاء لاستدعاء نتنياهو لإلقاء خطابه حول الحرب أمام الكونجرس الأمريكي، والتي تعد المرة الرابعة في حياته السياسية، مبينة أنه لربما توطد هذه الكلمة المرتقبة العلاقات الأمريكية الإسرائيلية وتعززها في ظل استدعاء 4 من كبار قادة الكونجرس من بينهم زعيم الحزب الديمقراطي.

وأوضحت أن هناك دعوة للتظاهر غدا في أكثر من 50 بلدة إسرائيلية للتنديد بالحرب وتتزامن أيضا مع نية بيني جانتس الاستقالة من «كابينيت الحرب»، وهو الأمر الذي في حال حدوثه تكون صفقة التبادل بعيدة، وغير مرتقبة ولاسيما وأن هناك محاولة لفض مجلس الحرب لجعل الأمور تعود إلى نصابها قبل الحرب.

واختتمت أن الشارع الإسرائيلي يرى أن جيشه يتكبد خسارة كبيرة جراء الحرب، وأن الحكومة غير قادرة على السيطرة على كل  الأمور، وهذا يفسر ما يفعله نتيناهو من إطالة أمد الحرب لتمسكه بمنصبه في ائتلاف الحكومة.

مقالات مشابهة

  • استدعاء شاعر تعمد الإساءة لدول شقيقة
  • بعد ثلاثة سنوات.. فك خيوط جريمة شنعاء راح ضحيتها بطلة كاراتي شقيقتها وأمها
  • الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار في مدرجات المنتخب الأردني .. فيديو
  • وسط توترات مع بايدن.. نتنياهو يتباهى بإلقاء خطاب أمام الكونجرس الأمريكي
  • 7 معلومات عن الأميرة عائشة بعد خطبتها.. إطلالتها خطفت الأنظار
  • الأميرة دانا فراس لـرؤيا: سنطلق جوائز عديدة لمبادرات من شأنها المحافظة على التراث 
  • الانتقادات تلاحق ديفيد بيكهام بعد صورة مع ابنته
  • ملك الأردن يحضر حفل خطوبة الأميرة عائشة بنت فيصل.. صور
  • محمد رجب يتعاون مع السيناريست محمود حمدان في مسلسل جديد
  • سجن شابة سربت أجوبة امتحانات التعليم المتوسط في الجزائر