علق جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، على أزمة بين حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى وقائد الفراعنة، مشيرا إلى أن كله كلام ميديا ولا بد من التهدئة حاليا بسبب الكلام الكتير.

وغاب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر في شهر مارس، وذلك بعدما جاء ذلك بناء على طلبه باستكمال شفائه في إنجلترا خلال التوقف الدولي.

عاجل.. اتحاد الكرة يكشف كواليس المفاوضات مع الفرنسي رينارد تقييم مفاجئ من اتحاد الكرة لبركات وحازم إمام تصريحات جمال علام

‏‎وأوضح جمال علام خلال تصريحات إذاعية: محمد صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر فى المعسكر القادم بتصفيات كأس العالم وحين لم يحضر يبقى هناك مشكلة كبيرة فى ذلك التوقيت.

‏‎وبشان فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، أكد جمال علام، ان البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام أضاف للتحكيم المصرى حاليا وسوف نشاهد حكام جدد فى الدورى الممتاز الفترة المقبلة.

‏‎وأكمل جمال علام: لا يوجد مجاملات فى تعين الحكام فى المباريات وهذا الأمر لم يحدث فى وجودي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني محمد صلاح تصريح ليفربول المصري غياب التوقيت كأس العالم جمال علام قبلة تصفيات كاس العالم كرة جمال علام

إقرأ أيضاً:

قصة أول مرة تسمعها.. سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس جلسة الأهلي مع المقاولون لشراء صلاح

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن كواليس  جلسة التفاوض الثانية التي حضرها مع عدلي القيعي، عند محاولة القلعة الحمراء التعاقد مع محمد صلاح من المقاولون العرب في سن 16 سنة.

سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس جلسة الأهلي مع المقاولون لشراء صلاح


وقال سيد عبد الحفيظ عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "جاء لنا أنباء أن هناك لاعب مميز عمره 16 عام وهو محمد صلاح في المقاولون العرب وذهبت أنا وعدلي القيعي من أجل مشاهدة اللاعب فى مباراة الأهلي ".

فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي بعد الفوز على الشرطة الكيني.. موعد مباراة الزمالك القادمة


وتابع: "النادي الأهلي خسر من المقاولون العرب بنتيجة 5 _ 1 ومحمد صلاح سجل 4 أهداف في المباراة".


وأضاف: "وفي لجنة الكرة تحدثنا مع كل من محمد عامر ومحمد رمضان نجوم الأهلي، كانوا وقتها يعملوا في المقاولون العرب عن إمكانيات صلاح صاحب الـ 16 عام ".


وأردف: "كابتن خطيب كان في لجنة الكرة وبعد حديثنا عن محمد  صلاح عقد لنا مقابلة في المقاولون مع إدارة النادي من أجل التفاوض لضم صلاح وقتها".


واختتم سيد عبدالحفيظ حديثه قائلًا: "عندما ذهبنا للتفاوض لضم صلاح، قالوا لنا رغبتنا الأولى هي احتراف اللاعب".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلق على أنباء استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026
  • بايرن ميونخ يكشف حقيقة اهتمامه بنجم باير ليفركوزن
  • حرب البيانات تشتعل بين اتحاد الكرة وميكالي
  • قصة أول مرة تسمعها.. سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس جلسة الأهلي مع المقاولون لشراء صلاح
  • اتحاد الكرة يضمن نقلاً مجانياً للجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • اتحاد الكرة يوضح بشأن حقوق بث دوري النجوم.. ويحذر
  • خبير أمن المعلومات يكشف عن مفاجأة جديدة في تفجيرات جهاز البيجر بلبنان
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق
  • بيان رسمي يمهد للرحيل.. وكيل ميكالي يصدم اتحاد الكرة المصري
  • شبانة: اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة السوبر المصري