المناطق_واس

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مبادرة “كلنا أهل” التي ينظمها فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، وتشتمل على 14 مبادرة تنموية بقيمة 5 ملايين ريال.

جاء ذلك خلال مشاركة سموه مأدبة الإفطار مع الأيتام في القصر الحكومي، بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس عبدالله الصاعدي، وعدد من قيادات فرع الوزارة والداعمين والجمعيات المعنية بشؤون الأيتام.

أخبار قد تهمك “منشآت” يقدّم برنامجي استشارات وإرشاد في 14 قطاع عمل بالمدينة المنورة 31 مارس 2024 - 12:45 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة على المهد وبدر ووادي الفرع 30 مارس 2024 - 5:56 مساءً

وتهدف المبادرة إلى توفير البيئة الحاضنة للأيتام التي تساعدهم على تنمية قدراتهم ومهاراتهم المعرفية، وتمكنهم من الاندماج في المجتمع ورفع مستوى جودة الحياة لدى الفئات المستفيدة.

كما سلّم سمو أمير منطقة المدينة المنورة، عدداً من الوحدات السكنية للمستفيدين من الأيتام ضمن مبادرة “كلنا أهل”، منوِّهاً سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من رعاية وعناية بأبنائها الأيتام، والاهتمام بشؤونهم، وتوفير احتياجاتهم، مشيداً بدور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ضمن برامج التحول الوطني في رؤية المملكة 2030.

وكان حفل إطلاق مبادرة “كلنا أهل” قد شهد تنظيم أركان تستعرض مواهب الأيتام المستفيدين من المبادرة، كما ألقى أحد الأبناء كلمة بهذه المناسبة، تحدث فيها عن هذه المبادرة الأبوية الخيرية التي تحظى برعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة ودورها في نفوس الأيتام وإدخال الفرحة والسرور عليهم، مشيراً إلى أن ذلك يجسد جانباً من ترابط المجتمع الذي يستمد نهجه من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مبادرات فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الموجهة للمستفيدين من الأيتام، وفي نهاية اللقاء، كرّم أمير منطقة المدينة المنورة، الأيتام المشاركين والداعمين لهذه المبادرة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة کلنا أهل

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور

المدينة المنورة

وصل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة ، اليوم الخميس ، للصلاة في المسجد النبوي ، والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بري ، وعدد من المسؤولين .

وتأتي زيارة الرئيس المصري إلى المملكة ، لأداء فريضة الحج ، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ، وبعد ذلك سيتوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/caXDhNyC-J-r9W9R.mp4

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • بنك البلاد يطلق مبادرة “هدية الحاج ” لخدمة ضيوف الرحمن.
  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي