فجأة، بات اسم الألماني يوليان ناغلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، في مقدمة المرشحين للعودة إلى قيادة فريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) في المواسم الـ11 الماضية، في الموسم القادم، حسبما أفادت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية.

وكشفت المجلة -في تقرير لها اليوم الثلاثاء- أن قادة البافاري "يناقشون بقوة" عودة ناغلسمان، الذي أطاحت به القيادة السابقة للنادي قبل 12 شهرا بعد أقل من موسمين على توليه العارضة الفنية للفريق.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4توخل يرمي المنديل.. مدرب بايرن ميونخ يهنئ ليفركوزن بلقب الدوري الألمانيlist 2 of 4دورتموند يهزم بايرن ميونخ في كلاسيكو الدوري الألمانيlist 3 of 4الدوري الألماني.. فوز "درامي" يقرب ليفركوزن من أول لقب في تاريخهlist 4 of 4تألق موسيالا وانهيار يوفنتوس وبرشلونة يهدد صدارة ريال مدريد لليغاend of list

ورغم ذلك، ذكرت "كيكر" أن الآراء تبدو "متباعدة" حول ما إذا كان ناغلسمان هو الشخص المناسب لتولي المسؤولية خلفا لمدرب الفريق الحالي توماس توخيل، الذي حل محل ناغلسمان أواخر مارس/آذار 2023.

وسيرحل توخيل عن النادي هذا الصيف، رغم أن عقده يمتد لعام آخر.

وينتهي عقد ناغلسمان مدربا لمنتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) هذا العام، وقال إنه يمكن أن يستمر على رأس القيادة الفنية لمنتخب "الماكينات"، وكذلك ربما يعود لتدريب الأندية مرة أخرى.

وصرح الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني حاليا، بأنه لن يرحل عن النادي بعدما ذكرت تقارير إخبارية أنه المرشح الأوفر حظا لقيادة بايرن.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن، السبت الماضي إنه لم تكن هناك محادثات مباشرة مع ألونسو، مشيرة إلى أن إدارة النادي الآن "تعمل في اتجاه آخر".

وردا على سؤال بشأن ناغلسمان، كشف إيبرل "أعلم أن الجمهور بأكمله مهتم بهذا الأمر وأن الجميع يريد المشاركة في الأفكار التي لدينا".

ويبدو مدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك، الذي كان تولى قيادة ناديي شالكة ولايبزيغ الألمانيين ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من بين المرشحين الآخرين لتدريب بايرن، وكذلك روبرتو دي زيربي المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

وألمحت كيكر إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، لم يكن في حسابات رؤساء بايرن في ظل عدم تحدثه اللغة الألمانية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الألماني الدوری الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

وتسعى إدارة بايرن ميونخ إلى إجراء تعاقدات قوية بعد رحيل المدرب توماس توخيل وقدوم المدرب البلجيكي فينسنت كومباني من فريق بيرنلي.

وأفادت شبكة "STRETTY NEWS" الإنجليزية بأن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات برونو فرنانديز هذا الصيف. ينتهي عقد اللاعب البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد في صيف 2026.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش

التقى وكيل أعمال برونو فرنانديز، ميجيل بينيو، مع العديد من ممثلي الأندية الأوروبية الكبرى الأسبوع الماضي، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل اللاعب.

وفقًا لما ورد في الصحف الإنجليزية، يميل برونو فرنانديز إلى البقاء في مانشستر يونايتد، لكنه يتطلع إلى معرفة خطط النادي المستقبلية لتحديد مصيره.

شارك فرنانديز في 48 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • أقل من تشافي.. مفاجأة بشأن راتب فليك مع برشلونة
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • «منيرة» تطلب تعويضا 5 ملايين جنيه بعد الخلع بـ4 سنوات لسبب غريب.. ما القصة؟
  • تعليق "غريب" من أنشيلوتي إقالة تشافي من تدريب برشلونة
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • جوندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لتدريبات ألمانيا استعدادًا لـ«يورو 2024»