شارك اللواء مهندس محمد عبد الرحيم، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، العاملين بالهيئة، حفل الإفطار الجماعي، والذي نظمته الهيئة بميناء بور توفيق البحري، وذلك بحضور اللواء بحري أسامة صالح، نائب رئيس الهيئة للتشغيل، واللواء بحري أحمد صفار، نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية والهندسية والمالية، ورؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم ومديري الإدارات والعاملين بالإدارات المختلفة بديوان الهيئة والعاملين والفنيين على الوحدات البحرية والحرفيين في جو يسوده المحبة والمودة بين الجميع.

وعلي هامش ذلك ناقش عبد الرحيم عقب الإفطار مع العاملين كافة المشاكل والمعوقات التي تواجههم ومقترحاتهم للرقي بمنظومة العمل، كما قام بتكريم عدد من العاملين المحالين للمعاش، لبلوغهم السن القانونية وسلمهم شهادات تقدير وشكرهم على مجهوداتهم خلال فترة خدمتهم بالهيئة، مُطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد وأن يكون عطاؤهم مثالا يحتذي به لزيادة موارد الهيئة ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية بالاهتمام بالفرد خلال الفترة القادمة.

وحث رئيس الهيئة العاملين علي ضرورة الترابط والتكامل لزيادة معدلات دخل الهيئة والعاملين وبالتالي زيادة الدخل القومي في ظل الفترة الرئاسية الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موانى البحر الأحمر إفطار رمضان حفل إفطار

إقرأ أيضاً:

هيئة بحرية بريطانية: اندلاع حريق في سفينة تعرض لهجوم حوثي في البحر الأحمر

أعلنت هيئة الأمن البحري البريطانية أمبري في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، عن اندلاع حريق في سفينة تعرضت لهجوم حوثي في البحر الأحمر غرب اليمن.

 

وقالت الهيئة في بيان مقتضب لها  "أصيبت سفينة شحن ترفع علم أنتيغوا وبربودا بصاروخ على بعد 83 ميلاً بحرياً جنوب شرق عدن… اندلع حريق لكن تم إخماده… وأطلق أشخاص على متن قوارب صغيرة في المنطقة النار على السفينة خلال الواقعة"، مضيفة أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

 

من جهتها أكدت وكالة السلامة البحرية البريطانية "يو كيه إم تي أو" حصول واقعة في المنطقة، داعية السفن إلى توخي الحذر.

 

والجمعة، أعلنت القيادة المركزية الأميركية، تدمير أربع طائرات مسيرة وصاروخين مضادين للسفن في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، كما دمرت طائرة مسيرة أخرى انطلقت صوب مضيق باب المندب". وأعلنت كذلك تدمير زورق استطلاع للحوثيين في البحر الأحمر.

 

وأضافت أن الحوثيين أطلقوا 4 صواريخ باليستية مضادة للسفن من مناطق يسيطرون عليها في اليمن فوق البحر الأحمر ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار.

 

في المقابل، أعلن الحوثيون، استهدافهم بصواريخ ومسيّرات سفينتين في البحر الأحمر تابعتين لشركات انتهكت حظر الدخول إلى موانئ إسرائيل. جاء ذلك في بيان متلفز للمتحدث العسكري لقوات الجماعة يحيى سريع.

 

ومنذ نوفمبر/ تشرين الثاني، يستهدف الحوثيين سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر وغيره بصواريخ ومسيّرات، في حين بدأت الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات جوية تستهدف مواقع في اليمن.


مقالات مشابهة

  • مياه البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • تداول 20 الف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر ووصول 5400 طن مادة بروبلين لميناء بورتوفيق
  • تداول 5400 طن مادة بروبلين عبر موانئ البحر الأحمر
  • تداول 20 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر اليوم الإثنين
  • تداول 20 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد يشارك إطلاق مؤتمر ومعرض الأعمال الخضراء لمنظمة اليونيدو بالأقصر
  • تداول 17 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 17 الف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • هيئة بحرية بريطانية: اندلاع حريق في سفينة تعرض لهجوم حوثي في البحر الأحمر