أوضح شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، رأيه في طلب الجماهير البعض اعتذار رمضان صبحي من أجل العودة إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

شريف إكرامي يرفض فكرة اعتذار رمضان صبحي لـ الأهلي

قال شريف إكرامي في حواره لبرنامج “الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، أنه لا يفضل فكرة اعتذار رمضان صبحي لكي يعود إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم مستويات كبيرة واختار الخيار المناسب له في ذلك الوقت والتزم بعقده.

وأضاف شريف إكرامي قائلًا أن رمضان صبحي غير مضطر للاعتذار إلى جماهير الأهلي، لأنه لم يخطئ في حق رموز النادي.

عاجل.. شريف إكرامي يهاجم شوبير بسبب رمضان صبحي عاجل.. تصريحات نارية من شريف إكرامي حول أزمة رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز في عام 2020 قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي، حيث فضل حينها العرض المقدم له من ناديه الحالي، على الاستمرار مع الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته.

وتشير تقارير إعلامية إلى إن رمضان صبحي يريد العودة إلى الأهلي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، ولكن إدارة القلعة الحمراء ترفض ذلك وتغلق باب عودته بسبب موقفه السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف إكرامي رمضان صبحي الأهلي بيراميدز النادى الاهلى شریف إکرامی رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تصريحات جوميز

وتأكد مشاركة كلا من بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وفقًا للوائح رابطة الأندية باعتماد ترتيب نتائج الدور الأول من مسابقة الموسم الجاري من دوري نايل.

ووجه محرر الفجر الرياضي سؤالًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز جاء جاء فيه: "بشكل رسمي تأكد مشاركة بيراميدز والأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.. هل تعتقد أن هذا عادلًا بالنسبة لفريق الزمالك؟".

وأجاب المدرب البرتغالي: "الإنصاف والأمر الطبيعي من يستحق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا؟ بطل الدوري وصاحب المركز الثاني صحيح".

جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأتم المدرب البرتغالي: "هذا هو ردي فيما يتعلق بهذه المسألة.. من يشارك في دوري أبطال إفريقيا هو البطل والوصيف بعد نهاية المسابقة.. هل تستطيع أن تحدد حاليًا ماهية البطل والوصيف؟ بالتأكيد.. لأ هذا هو الأمر".

وفي سياق آخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز فوزًا مثيرًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة المؤجلة من مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد شريف في الصيف
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • بعد تدخل أشرف صبحي.. صدمة تهدد حصد الأهلي للقب الدوري
  • عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • الأهلي يحسم موقفه من عودة محمد شريف في الموسم الجديد
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • محترف الخليج يرفض عرض الزمالك