حقق الفنان أحمد العوضي، نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، بعد عرض مسلسل حق عرب، هذا العمل الذي نافس به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، حيث اكتسح الفنان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نجح في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور.

وتصدر الفنان أحمد العوضي، تريند رقم 1 على يوتيوب في مصر، إضافة إلى تصدر 8 مشاهد من المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونجاح مسلسل حق عرب، لم يقتصر على مصر فقط، بل تصدر التريند في دول الخليج والوطن العربي أيضًا، ليصبح العمل الأكثر شعبية في موسم رمضان الحالي، الذي يتسابق فيه مجموعة من النجوم بالعديد من الأعمال الفنية، فأصبح مسلسل حق عرب تريند في السعودية، والإمارات، ولبنان، وقطر، واليمن، والمغرب، وعمان.

ومسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول عرب السويركي الذي يسعى للحصول على حقه بعد أن قتل والده، وتحول لمدمن بعد حقنه غصبا للهيروين، هذا بجانب زواج عبد ربه -رياض الخولي- من حبيبته الأولى حنان، وغيرها من الأزمات التي لحقت بعرب ويسعى بعد ذلك لأخذ حقه.

ويشارك في مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي كل من: رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دينا فؤاد، كارولين عزمي، دنيا المصري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 حق عرب عرب السويركي العوضى احمد العوضى فى حق عرب الفنان أحمد العوضی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي

 

احتفل الفنان محمود الليثي  بعيد ميلاد الفنان أحمد مكي، الذي صادف أول أمس الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "الليثي" مجموعة من الصور تجمعه بـ أحمد مكي أثناء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، وعلق عليها قائلا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي، كنت عايز أقول إن من أهم إنجازاتي السنة دي إني حققت حلم صغير إني أكون جزء من عيلة الكبير، دا لأسباب كتير أوي، أهمها إن أحمد مكي بالنسبة لي كان ثورة في الكوميديا بمصر".


وأضاف: "وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط إن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة، ومنتظر منه الجديد إن شاء الله، كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال محمود الليثي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "محارب"، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم:حسن الرداد، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • أغنية «القاضية» تتصدر تريند يوتيوب وتحقق مليون مشاهدة
  • عمرو دياب يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنيتي "الطعامة" و"تتحبي"
  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • لهذا السبب.. أحمد سعد يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر ترند جوجل
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • عادل إمام يتصدر تريند جوجل وما علاقة إسعاد يونس؟
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة
  • أهل الكهف يتصدر تريند جوجل بعد خامس يوم عرضه