استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، وفد كنسي برئاسة نيافة الأنبا عمانوئيل، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، وضم الوفد كلا من القمص يؤانس أديب، وكيل المطرانية لمحافظة البحر الأحمر، وراعي كنيسة القديس يوسف، بالغردقة، والقمص بوليس فاروق.

وقدم الوفد الكنسي التهنئة لرئيس المدينة، باسم أسرة للإيبارشية وكافة قيادات وأبناء سفاجا بعيد الفطر المبارك، مؤكدين تميز شعب مصر برسوخ ومتانة الوحدة الوطنية، وخصوصية وعمق مشاعر الود والمحبة التي تجسد الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ عليها والتي كانت وستظل دوما حائط الصد القوى والحصن الحصين، الذي تتهاوى أمامه أي محاولات للفرقة ومواجهة كيد المتربصين بتماسك ووحدة النسيج الوطني من أبناء الشعب المصر
وعبر رئيس المدينة عن شكره للقيادات الكنسية، وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي تجسد بشكل أصالة وتماسك الشعب المصري، وأن أعيادنا ومناسباتنا واحدة، وعلى قلب رجل واحد خلف قيادتنا السياسية لحفظ وصون أمن واستقرار مصر، ومواصلة جهود التنمية في كافة القطاعات والمجالات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مدينة سفاجا عيد الفطر المبارك محافظة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ونظيره السنغافوري يؤكدان أن شراكة البلدين تجسد عمق العلاقات

بحث سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، والدكتور فيفيان بالاكرشنان، وزير خارجية جمهورية سنغافورة، العلاقات والشراكة الشاملة، وإمكانات تنميتها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

واستعرض خلال لقائه الدكتور بالاكرشنان، في إطار زيارة العمل التي يجريها إلى سنغافورة، مسارات التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار والسياحة والتعليم، والمجالات المرتبطة بالأهداف التنموية للبلدين.

وأعرب سموّه، عن سعادته بزيارة جمهورية سنغافورة الصديقة التي ترتبط مع دولة الإمارات بعلاقات قوية ومتنامية، تزخر بإمكانات كبيرة للتطور والازدهار على مختلف الصعد.

وأشار إلى أن شراكة البلدين الشاملة، تجسد عمق هذه العلاقة، والحرص المشترك على استثمار الفرص المتاحة لتعزيزها، بما يدعم مساعيهما لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة. معرباً عن تمنياته لسنغافورة وشعبها دوام التقدم والرخاء.

كما بحثا مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، ومنها الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

واستعرضا، جهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار وحماية أرواح المدنيين، وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في قطاع غزة.

حضر اللقاء سعيد مبارك الهاجري، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، وجمال عبدالله السويدي، سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة. (وام)

مقالات مشابهة

  • "أيقونة سلام" احتفالية حلوان بعيد دخول العائلة المقدسة مصر
  • الصحفي عمرو إسماعيل يهنئ الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة بمناسبة الخطوبة السعيدة
  • تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور
  • عبدالله بن زايد ونظيره السنغافوري يؤكدان أن شراكة البلدين تجسد عمق العلاقات
  • غدًا.. كنائس زويلة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر
  • مدينة الدراويش ومثوى جلال الدين الرومي.. ما قد لا تعلمه عن مدينة قونية التركية
  • الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • رئيس الوفد الوطني: الحرب على البنوك خطوة خطيرة لتجويع الشعب اليمني