يحتفل العالم اليوم الأحد 7 أبريل/نيسان 2024 بيوم الصحة العالمي، وبهذه المناسبة تفتح الجزيرة المجال للأطباء ومتخصصي الرعاية الصحية للمشاركة في صناعة المحتوى الطبي.

وضمن جهود (الجزيرة صحة) ومنصاتها الرقمية لتقديم المعلومة الموثوقة والوصول للجمهور العربي في منطقتنا العربية والعالم، نعمل في الفترة القادمة على توسيع قائمة المشاركين والمساهمين في تقديم المعلوم الطبية والصحية من الأطباء والمتخصصين.

ورسالتنا هي توفير محتوى طبي محترف ومفيد للجمهور العربي، وحمايته من المغالطات.

وللمهتمين يرجى تعبئة النموذج أسفل بالمعلومات التالية، ومنها السيرة الذاتية ومعلومات الاتصال، ونسخ من الشهادات العلمية والعضويات، ضمن إجراءاتنا في التحقق.

وسيقوم فريق (الجزيرة صحة) بمراجعة البيانات المرسلة والتواصل مع الأطباء والمتخصصين ضمن المواضيع التي تهم جمهورنا العربي.

رابط نموذج المشاركة كضيف ومساهم في محتوى الجزيرة صحة

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

جانسن مصر تشارك في النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الافريقي 2024 Africa Health ExCon

إعلان تحريري

شاركت شركة جانسن مصر – الذراع الدوائي لشركة جونسون اند جونسون العالمية –في الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر الطبي الافريقي Africa Health ExCon 2024 المقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من 3 إلى 6 يونيو حيث يعد هذا المعرض هو المحور القاري للابتكار والتجارة في مصر وإفريقيا وتنظمه الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية.

خلال مشاركتها، أقامت جانسن مصر حلقة نقاشية تحت عنوان “نظرة مستقبلية على السياسات العامة في أفريقيا والتأمين الصحي الشامل". بهدف تسليط الضوء على التأمين الصحي الشامل في افريقيا وتحديد العوائق الرئيسية وكيفية مواجهتها بالإضافة الى تحديد عوامل التمكين الرئيسية للتأمين الصحي الشامل كعامل تمكين لتحسين نظام الرعاية الصحية. أدار الجلسة الدكتور/ ديل هانتينجتون - مدير السياسات الصحية لشركة جونسون آند جونسون العالمية، وشارك في الجلسة كل من د. رانيا أشرف، المدير الإقليمي للشئون الحكومية للشرق الأوسط في شركة جانسن ود. حاتم داوود، مدير السياسات الدوائية ودعم الاسواق لمنطقة الأردن وشمال أفريقيا في شركة جانسن.

يعد المعرض منصة هامة لجانسن حيث يتيح الفرصة للقاء بخبراء وشركات رائدة في المجال الطبي من الدول المختلفة لتبادل الخبرات في مجال الرعاية الصحية.

في هذا الصدد، أعرب الدكتور ديل هانتينجتون مدير السياسات الصحية لشركة جونسون آند جونسون العالمية عن سعادته باللقاء مع مختلف الخبراء من الدول الافريقية وذلك بهدف مناقشة حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه القطاع الصحي في القارة. وقال إن مشاركتنا تعكس التزامنا الراسخ بدعم وتطوير منظومة التأمين الصحي الشامل، وهو من شأنه أن يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي خصوصا في قطاع الرعاية الصحية.

وقال الدكتور حاتم داوود، مدير السياسات الدوائية ودعم الاسواق لمنطقة الأردن وشمال أفريقيا، شركة جانسن: "على الرغم من التحديات التي قد تواجه نظام التأمين الصحي الشامل، إلا أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهودها لمواجهة هذه التحديات بما تماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠. كما أن هناك الكثير من التعاونات لتحقيق أعلى مستويات الجودة والمعايير العالية من أجل تحقيق نظام التأمين الصحي الشامل بنجاح."

وأكدت د. رانيا أشرف، المدير الإقليمي للشؤون الحكومية للشرق الأوسط في شركة جانسن، أهمية التعاون بين القطاعين الخاص والعام لتحقيق نظام تأمين صحي شامل وناجح. وأضافت أن المعرض الطبي الافريقي يمثل منصة مميزة للتشاور وتبادل الخبرات في المجالات الصحية. وأضافت أن مشاركة جانسن في هذا الحدث تعكس التزامها القوي بدعم وتطبيق منظومة صحية شاملة قوية من أجل خدمة المواطنين

جدير بالذكر أن شركة جانسن شاركت في النسخة الثانية مع المعرض والمؤتمر الطبي الافريقي Africa ExCon 2023 والذي شهد حضور كبير من الخبراء والشركات في المجال الطبي حيث شارك في تلك النسخة 39,964 متخصصًا في الرعاية الصحية والتجارة من 113 دولة.

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية» تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تعلن جاهزيتها لتقديم الرعاية لضيوف الرحمن
  • الرعاية الصحية تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • «الرعاية الصحية» تعلن خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى المبارك
  • جاهزية منظومة الخدمات الصحية بوزارة الدفاع لتقديم الرعاية الطبية لضيوف الرحمن
  • صحة الفيوم تنظم تدريب لعدد 170 من الأطباء الجدد لرفع كفائتهم
  • صحة الفيوم تنظم تدريبا للأطباء الجدد
  • جانسن مصر تشارك في النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الافريقي 2024 Africa Health ExCon
  • استشاري: السوار الطبي للحجاج يكشف عن الأمراض المزمنة ويساعد الأطباء في حل المشكلات الصحية
  • فاروق الباز: الإمارات أصبحت من رواد الفضاء إقليمياً وعالمياً