تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرط فريق بايرن ميونخ الألماني، في انتصار ثمين على مضيفه أرسنال الإنجليزي، بالتعادل معه على ملعبه استاد الإمارات بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن على الجانرز بهدفين مقابل هدف، بعدما افتتح بوكايو ساكا التهديف في الدقيقة 12 بطريقة رائعة، بعدما استلم تمريرة زميله بن وايت، وسدد الكرة بمهارة فائقة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل سيرج جنابري هدف التعادل للبافاري في الدقيقة 18 من صناعة ليون جورتسيكا، قبل أن يحرز الإنجليزي هاري كين هدف تقدم الضيوف على الفريق اللندني في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح البديل البلجيكي ليونالردو تروسارد في إحراز الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 76 من صناعة جابرييل جيسوس، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

بهذا التعادل، فرط بايرن ميونخ في الفوز على أرسنال خارج الديار، ليتأجل حسم المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى موقعة الإياب التي تقام في ألمانيا وتحديدًا على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال دورى أبطال اوروبا مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد

استقر نادي بايرن ميونخ، على مستقبل لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الذي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الملكي.

بايرن ميونخ يقرر بقاء ألفونسو ديفيز

أفادت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ يريد الحفاظ على خدمات ألفونسو ديفيز ليستمر حتى الصيف المقبل ولو كان سيرحل عن الفريق مجانًا وقتها.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن ألفونسو ديفيز بالنسبة لمسؤولي نادي بايرن ميونخ، عنصر مهم لكنهم لا يعتبرون رحيله مجانًا (نهاية العالم).

ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

من جانبه؛ أشار فلوريان بليتينبرج الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" إلى أن نادي بايرن ميونخ يريد بقاء ألفونسو ديفيز حتى العام الأخير من عقده والمخاطرة باحتمال رحيله مجانًا.

ولفت إلى أنه لا تزال مطالب ألفونسو ديفيز مرتفعة للغاية في الوقت الحالي، وسيرى النادي خلال الموسم ما إذا كان من الممكن تمديد عقده.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • منتخب سويسرا يقهر المجر بثلاثية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • "يورو 2024".. كين يكشف عن رسالة مولر
  • بارتي يقترب من دوري روشن
  • يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه