مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 والأخيرة.. عُرضت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وعلى منصة Watch it الإلكترونية الساعة 7:30 مساءً، ويتم عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 والأخيرة على قناة CBC دراما الساعة 9:30 مساءً.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 والأخيرة

بدأت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل صيد العقارب بمحاولة ياسين لقتل شريف الغزولي، بعد ما اعتراف بالجرائم، التي ارتكبها، ولكن تم القبض على شريف، واعترف بأنه هو من قتل علي شقيق عايدة.

وتوفى إسماعيل الغول في منزل عايدة بجانب صديقه حسن ضرغام، وتأثر الاخير بذلك كثيراً، وقامت سميحة بفتح دار أيتام للاطفال المشردين، وتزوج حسام وعيشه.

الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل صيد العقارب

وشهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل صيد العقارب وأنجبت عايدة طفلها الأول علي، وخرجت زوجة شقيقها علي من السجن، وانجبت نورا، وتزوج ابنة على من حفيد إسماعيل الغول.

وبعد مرور خمس سنوات، كانت تحتفل عايدة بعيد ميلاد اولادها "علي وعليا"، وانتهت قصة مسلسل صيد العقارب بنهاية سعيدة.

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل «صيد العقارب»، يشارك فيه كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًبعد انتهاء تصوير المسلسل.. غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع «صيد العقارب»

مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 29.. مواجهة بين شريف الغزولي وإسماعيل الغول وحسن ضرغام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 نهاية مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين

تزامنًا مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "البيت بيتي" في موسمه الثاني، يبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقات الجديدة. يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرسمية بمعدل حلقتين أسبوعيًا. ويُعتبر "البيت بيتي" من أبرز المسلسلات المصرية الحديثة، وهو من المسلسلات القصيرة التي لا تتجاوز عشر حلقات. وقد حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين والنقاد خلال الأسابيع الماضية. في السطور التالية، سنكشف عن مواعيد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي".

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة


يترقب الملايين من المشاهدين ومحبي المسلسلات في الوطن العربي موعد عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة من مسلسل البيت بيتي عبر منصة شاهدة،وقد تم الإعلان عن موعد عرض الحلقة القادمة من المسلسل وهي الحلقة الأخيرة والتي تكشف حل اللغز الذي يدور حوله جميع حلقات المسلسل، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل البيت بيت يوم الخميس القادم الموافق 23 مايو 2024 عبر منصة شاهد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي نجوم مسلسل البيت بيتي 2


يضم مسلسل البيت بيتي العديد من نجوم الدراما والفن وهم النجم كريم محمود عبد العزيز والنجم مصطفي خاطر والنجم سليمان عيد وتدور أحداث مسلسل البيت بيت حول صراع العيش في القصر المسكون بالأرواح ويحاول شخصيات المسلسل تحرير الأرواح الشريرة من القصر والعيش في مزرعة جانبية، وقد حصل مسلسل البيت بيتي علي أعلي نسب مشاهدة خلال الأسابيع الماضية بعد طرحه عبر منصة شاهد حيث يجمع بين أحداث الضحك والرعب.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • أمير عيد يعلم كامل الباشا رقص التاتجو فى الحلقة الرابعة من "دواعي السفر"
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي