واصل  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، متابعته للإجراءات الجاري تنفيذها بشأن حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة ، قبل تحركها للعبور من الجانب الشرقي إلى الجانب الغربي لنهر النيل، مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

وجه محافظ بني سويف الأجهزة المعنية بتكثيف الجهود  لانتشال باقي المفقودين بعد نجاح قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 ، تم نقلهم لمستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، موجها بتشكيل غرفة عمليات للوقوف على مستجدات الوضع، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الانقاذ النهري في هذا الشأن.

محافظ بني سويف يناقش جهود مشروع تعزيز فرص المرأة في التصنيع الزراعي سقوط ميكروباص بالركاب في النيل .. تفاصيل حـ.ادث معدية بني سويف

وفيما يتعلق بتفاصيل الحادث أوضح رئيس المدينة محمد بكري أن البداية كانت بتلقى  إخطارًا من غرفة علميات ومركز السيطرة بديوان عام المحافظة  بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية الأمن ، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

وعلى الفور وجه محافظ بني سويف بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث انتقل رئيس المدنية ونوابه إلى موقع الحادث، وتحركت  قوات الإنقاذ النهرى، والإسعاف والصحة  وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهرى في عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص فى مياه النهر ، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري. البحث عن الجثمان الخامس، واستقبلت مستشفى الفشن المركزي 4 جثامين  وتم إيداعهم  ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وجهات التحقيق المختصة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ بنی سویف قوات الإنقاذ

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب ثلاثيني غرقًا بإحدى الترع الفرعية في المنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن المنيا من انتشال جثة شاب ثلاثيني، لقي مصرعه غرقًا، بإحدى الترع المارة على مركز أبوقرقاص جنوبي المحافظة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة شاب من إحدى الترع الفرعية المارة على قرية جوارجى، التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع حسن متولى عبدالغني، 30 عاما، مقيم بقرية جوارجى التابعة لمركز أبوقرقاص.

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى ابوقرقاص، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب ثلاثيني غرقًا بإحدى الترع الفرعية في المنيا
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • طائرة نائب رئيس مالاوي ما تزال مختفية.. آخر مستجدات البحث
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنظيم مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
  • محافظ بني سويف يتفقد غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • سكرتير بني سويف يشرف على حملة لحماية المستهلك بمركز الفشن
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة