أكملت أمانة منطقة حائل وبلديتها التابعة لها ، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وذلك بعدد من المجسمات، ووسائل الزينة والإضاءات واللوحات الجمالية التي تُعبر عن الفرحة، وتعكس أجواء عيد الفطر المبارك.
أخبار متعلقة حائل.. فرق رقابية مرابطة طوال أيام رمضان لرفع مستوى الامتثال الصحيبالضحك والرسم.. أطفال حائل يبدعون في فعاليات "رمضان زمان"الشرقية.

. استعدادات مكثفة في حاضرة الدمام لاستقبال عيد الفطر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة حائل تُكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك- واسزينة العيدوأوضحت الأمانة أن الفرق المكلفة بالأعمال الميدانية عملت على تزيين الشوارع والمواقع الرئيسة في حائل ومحافظاتها والقرى التابعة لها.
وتم تركيب المجسمات والفوانيس المضاءة ، ووضع زينة مضاءة على الأعمدة ، وتركيب لوحات التهنئة، وشاشات إلكترونية خارجية .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل حائل العيد عيد الفطر صلاة العيد لاستقبال عید الفطر عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات

يقف حجاج بيت الله الحرام الآن على صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم، حيث بدأ الحجاج يتوافدون لمشعر عرفات منذ وقت مبكر من اليوم السبت.
وبدأ التصعيد عبر قطار المشاعر الذي يستوعب 72 ألف راكب في الساعة الواحدة، إضافة إلى 12 ألف حافلة تقوم بنظام التردد لنقل الحجاج عبر مسارات منظمة وخطة مدروسة.
أخبار متعلقة جازان.. 995 متطوعًا شاركوا في تهيئة الجوامع والمساجد لصلاة عيد الأضحى"الصحة" تعلن إلغاء البلاغات الورقية للوفيات وتلزم بالتسجيل الإلكتروني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مشعر عرفاتواليوم التاسع من ذي الحجة ”يوم الوقفة الكبرى“ يؤدي ضيوف الرحمن صلاتي الظهر والعصر قصرًا وجمعًا، ثم يبدأون بالنفرة بعد غروب الشمس في تمام الساعة 7:04 متجهين إلى مزدلفة للمبيت فيها، ثم الانتقال منها إلى منى لتكملة مناسك الحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتبلغ مساحة مشعر عرفات قرابة 33 كيلومتراً مربعاً، وتتصف أرضه باستوائها، وتحيط بها سلسلة من الجبال يتواجد في شمالها جبل الرحمة.
ويوجد على قمة الجبل شاخصٌ يبلغ ارتفاعه 7 أمتار، ويُطلق على هذا الجبل العديد من الأسماء كجبل الإل، وجبل التوبة، وجبل الدعاء، والنابت، وجبل القرين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويتطلع الحجاج إلى الوقوف على ”جبل الرحمة“ بعرفات خلال أدائهم مناسك الحج تأسياً برسول الله محمد - صلى الله عليه وسلم - الذي وقف عليه وألقى منه خطبة الوداع، كما يحرص حجاج بيت الله الحرام على الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى طمعاً في الرحمة والمغفرة.

مقالات مشابهة

  •  صور| سوق الأغنام بالدمام يشهد إقبالاً كثيفاً وارتفاع أسعار الأضاحي
  • أمانة حائل تكثف جولاتها الرقابية استعدادا لعيد الأضحى المبارك 1445
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • "صحة الشرقية" تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «الشؤون الإسلامية» تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في مسجد نمرة
  • "الشؤون الإسلامية" تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في مسجد نمرة
  • “الشؤون الإسلامية” تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن بيوم عرفة في مسجد نمرة
  • دهوك تكمل استعداداتها لاستقبال السياح وتتوقع 5000 زائر يومياً (صور)
  • أمانة عسير تنهي استعداداتها لموسم الصيف والعيد بتهيئة 450 حديقه وتطوير المماشي الرياضه
  • رأس سدر تنهي استعداداتها لاستقبال زوارها لقضاء عطلة عيد الأضحى