صدى البلد:
2024-06-18@13:16:50 GMT

تعرف على تفاصيل حفل نجوى كرم فى دبي

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

تحيى الفنانة نجوي كرم حفلا غنائيا الشهر المقبل تحديدا يوم ٣ مايو فى دبى، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها التى يتفاعل معها الجمهور.

وقد طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نجوى كرم، تذاكر الحفل وتنقسم أسعار تذاكر حفل نجوى كرم، في دبي إلى الفئات السعرية التالية: (42.51 دولار أمريكي، 70.

84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 212.53 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي). 

 

نجوى كرم - ألبوم “كاريزما”

من جهة أخرى، حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة نجوى كرم "كاريزما" ملايين المشاهدات في موقع “يوتيوب”، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

 

 

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حققت أغنية "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.

ويضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

 

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم، "كاريزما" التي صدرت بعنوان "مغرومة بحالي" قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”.

 

أعمال نجوى كرم 

من جانب آخر، تستعد الفنانة نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفلات نجوى كرم ألبوم نجوى كرم وتوزیع فادی جیجی دولار أمریکی من کلمات نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم في “تعا نقعد”.. إطلالة شبابية متجدّدة وترند يكتسح السوشيل ميديا

متابعة بتجــرد: طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “تعا نقعد”، من ألبومها الجديد والمرتقب صدوره قريباً.

ونشرت “نجوى” مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلقت: “ارفع الصوت، أحدث فيديو موسيقي لي هنا! آمل أن يجلب لكم كل المشاعر!”.

فور صدورها حققت أغنية “تعا نقعد” انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتلقت نجوى كرم الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها الشبابية المتجدّدة وأكد محبوها على إصرارها الدائم على تقديم كل ما هو جديد لمحبيها.

أغنية “تعا نقعد” هي من كلمات والحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، أمّا الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج بيار خضرا الذي تعاونت معه نجوى كرم لأوّل مرّة في هذا العمل.

يذكر أن نجوى كرم كانت قد أعلنت عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في قاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية “أنتونيا”.

main 2024-06-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كليب إنسان| أصالة تكسر حاجز الـ 200 ألف مشاهدة
  • تعرف على موعد حفل ملحم زين في قبرص
  • نجوى كرم في “تعا نقعد”.. إطلالة شبابية متجدّدة وترند يكتسح السوشيل ميديا
  • أغنية إنسان لـ أصالة تحقق 200 ألف مشاهدة على يوتيوب في 20 ساعة (فيديو)
  • "تعا نقعد" .. أحدث كليبات نجوى كرم
  • البضاعة| ماجد المهندس يتخطى 100 ألف مشاهدة خلال ساعات
  • عبد الفتاح الجريني يطلق أحدث أعماله الغنائية "الحلم الوردي"
  • أغنية «مفيش كده» تحقق مليون مشاهدة على «اليوتيوب» في أقل من 24 ساعة
  • الثلاثاء.. حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت
  • بهاء سلطان يطرح أغنية «ننزل فين» تزامنا مع عيد الأضحى