الجمعة, 12 أبريل 2024 9:59 ص

‎متابعة /المركز الخبري الوطني

‎توج البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا نجم الهلال السعودي بجائزة أفضل لاعب في كأس السوبر السعودي .

وتوج الهلال باللقب بعد فوزه في النهائي بنتيجة 4-1 على الاتحاد علما انه تجاوز النصر في الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1 .

‎وسجل مالكوم البالغ 27 عاما ثلاثة أهداف في المباراتين هدف في مرمى النصر وهدفين في مرمى الاتحاد ليتم اختياره افضل لاعب في المباراة النهائية أيضا .

‎ورفع مالكوم رصيده من الأهداف مع الهلال للى 20 هدفاً خلال 41 مباراة في مختلف المسابقات.
‎ويعتبر هذا اللقب هو ثاني ألقاب الهلال هذا الموسم بعد كأس موسم الرياض بينما لا يزال ينافس على لقب الدوري السعودي وكأس الملك ودوري ابطال آسيا.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

الليلة.. المنتخب يتحفز لتعزيز الصدارة أمام بوركينا فاسو في تصفيات المونديال

يخوض منتخبنا الوطني في العاشرة مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد بوركينا فاسو باستاد القاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على جيبوتي بالجولة الأولى بنتيجة 6-0 باستاد القاهرة كما تغلب على حساب سيراليون بنتيجة 2-0 في ملعب الأخير.

واستعد المنتخب لمواجهة بوركينا فاسو بمعسكر مغلق منذ يوم 28 مايو الماضي ، وشهد المعسكر عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد غيابه عن معسكر شهر مارس الماضي بناء على طلبه.

واستبعد حسام حسن المدير الفني الثنائي رمضان صبحي لاعب بيراميدز بسبب التحقيق معه في اتهامات فساد عينة المنشطات الخاصة به بجانب أحمد فتوح لاعب الزمالك للإصابة وانضم الثنائي إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وعمر كمال لاعب الأهلي.

وشهدت التدريبات حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على تدعيم لاعبي المنتخب بكل قوة وطالب بتقديم صورة مميزة ومغايرة لما تم تقديمه في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وغادرها الفراعنة في دور الستة عشر.

ومن المرجح أن يعتمد المنتخب على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال "أحمد نبيل كوكا" للدفاع.

ويقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر "حمدي فتحي" مع ثلاثي الهجوم محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" ومصطفى محمد.

في المقابل ، يسعى منتخب بوركينا فاسو بقيادة مدربه براما تراوري لتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل مع غينيا بيساو بنتيجة 1-1 كما فاز على إثيوبيا بنتيجة 2-0.

ويعتمد براما تراوري على أبرز لاعبيه محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي والمرشح بقوة للانضمام للأهلي وإدموند تابوسوبا مدافع باير ليفركوزن الألماني ولاسينا تراوري مهاجم شاختار الأوكراني مع حضور ثنائي الدوري المصري بلاتي توريه نجم بيراميدز وسعيدو سمبوريه نجم البنك الأهلي في غياب القائد بيرتراند تراوري نجم فياريال الإسباني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تخسر أمام الاتحاد في أولى مباريات نهائي دوري السوبر
  • فينيسيوس يتوج بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • زغبة مرشح لجائزة أفضل حارس في السعودية
  • منتخب مصر يحصد 5 ميدليات في أولى أيام البطولة الأفريقية للسلاح بالمغرب
  • وادى دجلة يسيطر على ربع نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش
  • تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة للهلال السعودي
  • الفراعنة يتسلحون بالتاريخ في مواجهة بوركينا فاسو
  • الليلة.. المنتخب يتحفز لتعزيز الصدارة أمام بوركينا فاسو في تصفيات المونديال
  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي