تعادل أليانزا الكولومبي، في مباراة مثيرة مع كروزيرو البرازيلي، بنتيجة 3-3 على  «ملعب مينيراو» ضمن مباريات المجموعة الثانية، في بطولة «سود أمريكانا».

وأحرز أهداف كروزيرو كل من لوكاس روميرو، زي إيفالدو، وماتيوس بيريرا، في الدقائق 7، 12 و19 على التوالي، فيما سجل إيمرسون باتالا، لاعب أليانزا الكولومبي، هدفين في الدقيقتين 53، 79، وخيسوس فيجيروا في الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى، فاز كوكيمبو أونيدو التشيلي، على نظيره سبورتيفو لوكوينو البارجوياني، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب أندريس شافيز في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول للمباراة التي استضافها ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو» بالمجموعة الثامنة، في بطولة «سود أمريكانا».

وشهدت الدقيقة 79، إجراء كوكيمبو يونيدو، تبديل اضطراري بنزول برونو كابريرا مكان إلفيس هيرنانديز بسبب الإصابة.

كويابا البرازيلي يفوز على ميتروبليتانوس الفنزويلي

وخسر ميتروبليتانوس الفنزويلي أمام نظيره كويابا البرازيلي بنتيجة 0-2 على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا» ضمن المجموعة السابعة في بطولة «سود أمريكانا».

وأحرز هدفا كويابا البرازيلي، ديفرسون. لاعب الفريق في الدقيقتين 4 و 43 «ضربة جزاء» على التوالي.

وفي الدقيقة 56، أجرى كويابا تبديل اضطرارى بنزول جوناثان كافو مكان ديريك لاسيردا بداعي الإصابة. وفي الدقيقة 83، خرج والتر أروجو، لاعب ميتروبليتانوس، بسبب الإصابة ونزل مكانه أنجيلو لوسينا.

وفاز لانوس الأرجنتيني على نظيره ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي بهدفين مقابل هدف على ملعب «سيوداد دي لانوس» بالمجموعة السابعة في بطولة «سود أمريكانا».

وأحرز أهداف لانوس كل من فيليبي بينا بيافور، والتر بو في الدقيقتين 26، 63 على التوالي، بينما سجل اللاعب بابلو ايروستس، هدف ديبورتيفو جارسيلاسو الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

¡La volea del 9!

Walter Bou selló la primera victoria de @clublanus en el Grupo G de la CONMEBOL #Sudamericana . #LaGranConquista pic.twitter.com/yb4Ds75dtN

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 12, 2024

ولعب ديبورتيفو جارسيلاسو منذ الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول ب10 لاعبين أثر طرد لاعب الفريق لويس أوروتي، بحصوله على البطاقة الحمراء. لارتكابه خطأ صد فيليبي بينا بيافور لاعب لانوس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سود أمريكانا كروزيرو بطولة سود أمريكانا لانوس سود أمریکانا فی الدقیقة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام غريمه التقليدي النصر بهدف نظيف في الشوط الأول بالمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، وذلك في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أحداث الشوط الأول لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

سدد ساديو ماني لاعب النصر في الدقيقة 6، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت أعلى العارضة.

وسجل أليكساندر ميتروفيتش أول أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة 7، بعد عرضية من مالكوم من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها ميتروفيتش برأسية رائعة من داخل منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم الحارس دافيد أوسبينا، وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

ميتروفيتش يسجل هدف الهلال الأول أمام النصر في نهائي كأس الملك 2024 بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في نهائي كأس الملك

وأطلق ميشائيل ديلجادو لاعب الهلال في الدقيقة 12، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن مرت أعلى العارضة.

وأهدر كريستيانو رونالدو لاعب النصر في الدقيقة 34 انفرادًا تامًا بمرمى الهلال، وذلك لتمكن الحارس ياسين بونو من التصدي للكرة.

وصوب كرستيانو رونالدو لاعب العالمي في الدقيقة 43، تصويبة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء، أبعدها ببراعة الحارس ياسين بونو من يسار مرماه.

مقالات مشابهة

  • فهد بن نافل في لندن بالتزامن مع قرب الإعلان عن صفقة لاعب عالمي للهلال
  • دورة الترقي المؤهلة للممتاز.. حرس الحدود يتعادل مع سبورتنج ويواصل الصدارة
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الهلال بطلاً لكأس الملك
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • الجونة يتأهل لدور الـ 16 على حساب بلدية المحلة في كأس مصر
  • خروج مفاجئ للروسي روبليف من بطولة "رولان غاروس"