أعرب المدير الفني الأرجنتيني، هيرنان كريسبو، عن ثقته الكبيرة في لاعبيه بنادي العين الإماراتي قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، مؤكدًا على عودة اللاعبين المصابين والتي تُمثل دفعة معنوية هائلة للفريق.

وصرح كريسبو قائلًا: "سفيان رحيمي في كامل استعداده للقاء الهلال، وهو من بين الأوائل الذين سيشاركون، وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية لخوض غمار نصف نهائي البطولة الآسيوية".

موعد مباراة الهلال والعين

يتأهب الفريق الأزرق للقاء العين في مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، وذلك على أرضية ملعب هزاع بن زايد، في مباراة حاسمة ضمن جولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وستُقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة.

نجم الهلال يحقق أرقاما رائعة بعد الفوز بكأس السوبر السعودي عاجل.. موقف محمد صلاح من الانتقال إلى دوري روشن السعودي ترتيب  الهلال في الدوري

يتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 نقطة، وذلك بعد أن حقق الفريق 25 انتصارًا وتعادلين دون أي هزيمة حتى اللحظة.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال قد حصد لقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخ النادي، إثر فوزه المُقنع على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز سالم الدوسري ومالكوم الأهداف، بينما سجل عبدالرزاق حمدلله هدف الاتحاد الوحيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي الدوري السعودي دوري أبطال أسيا نهائي دوري أبطال آسيا العين الإمارات موعد مباراة الهلال والعين

إقرأ أيضاً:

لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا

أعلنت لجنة كرة القدم النسائية في اتحاد الكرة تقديم كل أشكال الدعم لفريق نادي أبوظبي للسيدات بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، وممثل الدولة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل، وبطولة غرب آسيا لكرة القدم المقررة في المملكة العربية السعودية في نوفمبر 2024.
وأكدت أمل حسن بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسة لجنة الكرة النسائية حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان على دعم مشاركة المنتخبات والأندية الإماراتية في المنافسات الخارجية، وتشجيع كافة المبادرات لتطوير كرة القدم النسائية في الدولة، ودعم انتشار اللعبة، ما أدى إلى تواجد أول فريق نسائي إماراتي في دوري الأبطال الآسيوي.
وأوضحت أن لجنة الكرة النسائية في اتحاد الكرة على تواصل مستمر مع نادي أبوظبي للسيدات لبحث كافة الترتيبات الخاصة بمشاركته في دوري الأبطال القاري وبطولة غرب آسيا، معربة عن ثقتها الكبيرة في قدرة النادي على إظهار المستويات الجيدة في البطولتين لما يمتلكه من عناصر واعدة وأجهزة فنية وإدارية محترفة قادرة على تحقيق المستهدفات من المشاركة الخارجية.
ودعت أمل بوشلاخ الأندية الرياضية إلى المزيد من التعاون لدعم انتشار كرة القدم النسائية على نطاق أوسع، وتشجيع المبادرات الخاصة بتكوين الفرق النسائية من أجل مجاراة التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في مختلف دول العالم وكذلك في المنطقة الخليجية.وام


مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا للمغربي رحيمي لخلافة مواطنه حمد الله