شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو رونالدو لم يتمكن من تحقيق الفوز عليَّ وروقا والسيسي تطور مستواهم بشكل واضح، تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البطولة العربية ومشاركة الفارس الأبيض فيها والفوز .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: رونالدو لم يتمكن من تحقيق الفوز عليَّ.

. وروقا والسيسي تطور مستواهم بشكل واضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: رونالدو لم يتمكن من تحقيق الفوز عليَّ.....

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البطولة العربية ومشاركة الفارس الأبيض فيها والفوز الذي حققه على الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال أوسوريو، خلال تصريحات صحفية عبر جريدة الرياضية السعودية: «مباراة الاتحاد المنستيري كانت قوية للغاية، خاصة أنها واجهنا فريقًا لديه تطور كبير وواضح في الجوانب الفنية والتكتيكية، ومعهم مدرب جيد ولاعبون مميزون».

وأضاف أوسوريو: «أخوض البطولة العربية وأنا متسلح بلاعبي الفريق الذين أعتبرهم القوة الضاربة».

وتابع مدرب الزمالك، متحدثًا عن تعامله مع النقص العدد في الفريق: «عادة ما أجري تغييرات تكتيكية وأدفع بلاعبين في مراكز جديدة، مثلما حدث مع محمد عبد الغني».

وواصل: «لاعبو الزمالك يدركون تمامًا حجم المسئولية وأن عليهم أن يجتهدوا في التدريبات حتى يُحسنوا من مستواهم، وظهر ذلك بالفعل مع عمرو السيسي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا ودونجا، الذين تطور مستواهم بشكل كبير».

أوسوريو: كل الاحترام للنصر

وعن مباراة النصر، قال أوسوريو: «النصر فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين خاصة على المستوى المحلي، وله كل الاحترام».

واسترسل: «لا أخشى مواجهة النصر السعودي، نعم أعترف أننا لم نقدم موسمًا جيدًا على المستوى المحلي، ولكننا سنظهر بشكل قوي في البطولة العربية ولن نخشى أي فريق حتى وإن كان يمتلك رونالدو».

وأردف: «كريستيانو لاعب مميز للغاية وأضاف الكثير للنصر السعودي، ولكنني لا أخاف مواجهته، سبق لي المواجهة في وقت سابق مع رونالدو مرتين، ولم يتمكن من الفوز عليَّ».

واختتم أوسوريو: «أتمنى أن أعود إلى مصر بالبطولة العربية حتى تكون دافعًا لنا قبل انطلاق الموسم الجديد».

موعد مباراة الزمالك والشباب

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه الشباب السعودي، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: رونالدو لم يتمكن من تحقيق الفوز عليَّ.. وروقا والسيسي تطور مستواهم بشكل واضح وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة فریق ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه بمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تصريحات جوميز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز درامي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا بعد تقدم الأخير حتى الدقيقة 80 وذلك ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم جوميز تصريحاته بالقول:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • سباليتي يكشف أوراقه أمام "الماتادور"
  • الزمالك يعسكر فى برج العرب غدا استعدادا للقاء المصرى
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم الحج
  • النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم الحج
  • تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إسكتلندا قبل افتتاح يورو 2024 اليوم