بوابة الوفد:
2024-06-12@14:48:22 GMT

كاستيلو: السوبر الأفريقي نقطة مضيئة في الموسم

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

قال عمر خالد كاستيلو، لاعب فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي إن لقب كأس السوبر الذي حققه الفريق على حساب الزمالك يمثل نقطة مضيئة في الموسم الجاري.

أحمد عادل: الأهلي استحق التتويج بلقب السوبر الأفريقي

وأكد كاستيلو أن لاعبي الأهلي تعاهدوا قبل ‏مباراة الزمالك على الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي، وأن الجميع كانوا عند ‏حسن الظن بهم وعلى قدر المسئولية، ونجحوا في الفوز بالمباراة والتتويج باللقب عن ‏جدارة.

وتابع: الخطوة الأولى انتهت بنجاح بعد الفوز على الزمالك والتتويج بلقب ‏السوبر، ولكن أمامنا بطولات مقبلة، أهمها بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تمثل لنا أهمية كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاستيلو أخبار الرياضة الأهلي الزمالك سوبر اليد

إقرأ أيضاً:

صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

يقترب مدافع ألمانيا، جوناثان تاه، من الرحيل عن فريق باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" في الموسم المنصرم، حسبما أفاد تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة (سكاي) التليفزيونية: "أن تاه توصل لاتفاق شفهي مع بايرن ميونخ للانضمام إلى صفوفه بعقد يمتد 5 أعوام، منهيًا مسيرته مع ليفركوزن، التي استمرت 9 أعوام".

ويمتلك المدافع الدولي الألماني (28عامًا) عقدًا مع ناديه الحالي حتى عام 2025، وهو ما يعني ضرورة توصل بايرن لاتفاق مع مسؤولي ليفركوزن من أجل إبرام الصفقة.

وسبق لتاه أن صرح لشبكة سكاي قائلًا: "أفكر في الخطوة الصحيحة التالية بالنسبة لي" معربا عن سعادته "بالارتباط بنادٍ مثل بايرن" البطل التاريخي للدوري الألماني، ومشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه "سيتخذ قراره النهائي قريبًا".

مونديال 2026.. ملعب أزتيكا في المكسيك يدخل التاريخ ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ

أضاف تاه: "أن إدارة ليفركوزن أبلغته أنه يتعين عليه إما تجديد عقده مع الفريق أو الرحيل، لأن النادي لا يريد تفويت فرصة الحصول على مقابل مادي لرحيله، وهو قرار يفهمه تمامًا".
ولعب تاه مع ليفركوزن منذ عام 2015 وكان أحد العناصر الهامة التي لعبت دورا في تتويج الفريق بلقب "البوندسليغا" للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم المنقضي، الذي شهد أيضًا حصول الفريق على لقب كأس ألمانيا، فيما جاءت خسارته الوحيدة من إجمالي 53 مباراة لعبها بمختلف المسابقات في ذلك الموسم، خلال نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي.


وأكد تاه: "كان هدفي دائمًا هو الفوز بلقب مع ليفركوزن وقد حققت ذلك الآن، سنرى ما سيحدث في المستقبل".
ويعد تاه، الذي خاض 25 مباراة دولية، عضوًا بارزًا وأساسيًا في صفوف المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض غمار بطولة "يورو 2024"، التي يستضيفها على ملاعبه، حيث يواجه المنتخب الاسكتلندي يوم الجمعة المقبل في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية.
 

مقالات مشابهة

  • «المستقلين الجدد»: تنسيقية شباب الأحزاب نقطة مضيئة في الحياة السياسية
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • 10 أبطال على منصة التتويج بلقب «الأمم الأوروبية»