بتجرد:
2024-06-02@22:07:45 GMT

عبد الله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

عبد الله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا

متابعة بتجــرد: لا يزال النجم عبد الله الرويشد يعاني من وعكة صحية شديدة، حيث أعلن الحساب الرسمي لشركة “روتانا لايف” على السوشيال ميديا عن سفره إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجه.

وجاء في تعليق الشركة: “سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى أن يمنّ عليه بالصحة والعافية، وأن يعود الى محبيه في القريب العاجل”.

من جانبها، طمأنت الفنانة السورية أصالة نصري جمهور الفنان الكويتي على صحته، مشيرة إلى أنها حصلت على فيديو قصير منه طمأنها على حالته الصحية. وقالت في تدوينة عبر موقع “اكس”: “فرحت جداً بفيديو صغير طمأنني على صحة أستاذي صاحب أحلى وأطيب ابتسامة، الموهوب الكبير الذي تعد أغانيه محطات رسمت صوراً مهمة في حياتنا”. وتابعت: “أبو خالد يا عبد الله، أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك، وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً، ترجع أحسن من أول، الله يكون معك برحلتك، وترجع لنا بالسلامة، آمين يارب العالمين”.

وكان النجم الكويتي قد تعرض في شباط (فبراير) الماضي لوعكة صحية نُقل على أثرها إلى المستشفى، حيث منع الأطباء الزيارة عنه لحاجته إلى الراحة التامة، ولم يُكشف حينها عن سبب الوعكة والمرض الذي يعاني منه، لكن تم نفي كل ما تداولته صفحات السوشيال ميديا عن تعرضه لجلطة دماغية.

main 2024-04-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)

البلوجر سمية نستون.. لا تزال سلسلة سقوط «البلوجرز» الخارجين عن الآداب العامة، الذين ينشرون مقاطع فيديو مخلة عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يسقطون في قبضة الأمن واحدًا تلو الآخر، ولعل آخرهم هي البلوجر سمية نستون التي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، مساء أمس السبت، في محافظة الإسكندرية.

سمية نستون تنشر فيديوهات مخلة

كشفت المستشارة نهى الجندي، مقدمة البلاغ ضد البلوجر سمية نستون، لـ«الأسبوع»، ما وراء القبض على سمية نستون في الإسكندرية، موضحة أنها فور مشاهدتها لمقاطع فيديو للبلوجر سمية نستون، وكانت ترتكب إيحاءات مثيرة بجسدها، قررت تقديم بلاغًا ضدها بتهمة الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الأفعال المنافية للآداب العامة.

البلوجر سمية نستونسبب القبض على سمية نستون

وأشارت إلى أن مباحث الآداب العامة فحصت مقاطع الفيديو المرفقة بالبلاغ المقدم ضد البلوجر سمية نستون وتبين أنها تعرض نشاطها عن طريق ممارسة الدعارة عبر حسابتها الشخصية على «التيك توك»، و«الفيسبوك»، فضلا عن تحريضها على الفسق والفجور والإتيان بأعمال منافية للآداب العامة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام «سمية نستون»، لها معلومات جنائية، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

البلوجر سمية نستونالقبض على سمية نستون

ونجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهمة سمية نستون ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها «هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها»، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

أحكام جنائية على البلوجر سمية نستون

ونوهت المستشارة نهى الجندي، أنالبلوجر سمية نستون بعد فحص صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها، تبين أنه سبق وصدر ضدها أحكام جنائية.

البلوجر سمية نستون

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

اقرأ أيضاًلتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.. القبض على «بلوجر» جديدة نشرت فيديوهات مخلة بالإسكندرية

إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وآخرين للمحاكمة بتهمة النصب

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • مصطفى كامل يرفض السفر للخارج ويصر على استكمال علاجه في مصر
  • مصطفى كامل يرفض السفر للخارج ويصر على استكمال علاجه بمصر
  • مصطفي كامل يرفض السفر للخارج ويصر على استكمال علاجه بمصر
  • نهى نبيل: من يوم صورت حياتي على السوشيال والناس بتتدخل فيها.. فيديو
  • كريس ايفانس يستكمل تصوير مشاهد The Materialists
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج