صحافة العرب:
2024-06-02@22:55:51 GMT

موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445 ترفيه

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445 ترفيه

ترفيه، موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445،كشفت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن  تاريخ نزول الضمان المطور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445

كشفت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن  تاريخ نزول الضمان المطور الجديد والقديم لهذا الشهر محرم 1445، وذلك بعد أن أشارت في وقتٍ سابق على توحيد موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي، وتحديد الأول من كل شهر ميلادي موعدًا ثابتًا لنزول المستحقات، ومن المقرر صدور نتائج الأهلية والاستحقاق الدفعة العشرون للمتقدمين على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد 1445 اليوم،هذا وقد أكدت الوزارة  على إنه سوف يتم نزول المعاش تلقائيًا إلى حساب المستفيد البنكي فور حلول موعد صرف الضمان الاجتماعي الموحد لكلا البرنامجين سواءً القديم أو الجديد. ومن ثم سوف نستعرض لكم متابعينا موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445 من خلال السطور التاليه.

موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445 لشهر أغسطس

يهدف الضمان الاجتماعي المطور إلى تحسين جودة حياة المواطنين المستحقين للدعم وتطوير مستوياتهم المعيشية والاجتماعية، وتم تنفيذ هذا البرنامج ليشمل فئات جديدة لم تكن مدرجة في الضمان الاجتماعي السابق، بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين ذوي الدخل المحدود، ووفقًا للقواعد المنشأ بها في صرف رواتب الضمان الاجتماعي، يتم تزول الأموال في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، ما لم يتزامن مع عطلة رسمية في المملكة.

وفي حال تزامن موعد صرف الرواتب مع عطلة رسمية، يتم تعديل موعد الصرف، ومن المؤكد أن يتم صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر أغسطس 2023 في الثلاثاء الموافق 0182023 وفقًا للتقويم الميلادي، و1411446 وفقًا  للتقويم الهجري.

موعد نزول أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صدور أهليات الدفعات الجديدة من برنامج الضمان الاجتماعي المطور  في تاريخ السابع والعشرون من كل شهر ميلادي، وليس بالضرورة مع بداية الساعات الأولى من صباح ذلك اليوم، وإنما يتم إعلان نتائج أهلية الضمان المطور على مدار اليوم المحدد وفقًا للتقويم الميلادي.

وأكدت الموارد البشرية على إطلاق نتائج التأهل والاستحقاق بشكل تدريجي للمتقدمين، ليتاح بعد ذلك الإطلاع على حالة الطلب من خلال الذهاب إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وكذلك عن طريق بطاقة الضمان المطور الرقمية الجديدة، ووفقًا للموعد المحدد من جانب الوزارة، فقد تم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية للدفعة العشرون في الموعد التالي:

الخميس بتاريخ 27 يوليو 2023م الموافق 9 محرم 1445هـ.

شروط الضمان الاجتماعي المطور

هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها للحصول على الدعم المقدم من الضمان الاجتماعي المطور،  وتتمثل تلك الشروط في التالي: - يجب أن يحمل المتقدم الجنسية السعودية أو بطاقة تنقل سارية    المفعول. - أن يكون مقيمًا داخل المملكة ولا يقيم في دور الرعاية والإيواء - يجب ألا يكون مالكًا لأصول وعقارات ذات قيمة عالية.

- يجب على المتقدم أن يلتزم بتعليمات وزارة الموارد البشرية،    وخاصة فيما يتعلق بالصحة والتعليم. - كما يجب أن يكون جادًا في البحث عن فرصة عمل للشباب القادر  على العمل.  

خطوات التسجيل في الضمان المطور

الدخول على موقع الضمان الاجتماعي، هنــــــــــــــــــا..

2. اختيار التسجيل بالضمان المطور.

3. الضغط على أيقونة تسجيل مستخدم جديد.

4. إدخال البيانات المطلوبة، ( الرقم الجوال، وتاريخ الميلاد، ورقم الهوية، ورمز التحقق، بالإضافة إلى كلمة السر).

5. أدخل رمز التأكيد الذي تم ارسال إلى هاتفك المحمول.

6. الضغط على كلمة تأكيد لإستكمال التسجيل.

7. إرفاق المستندات اللازمة والتي تم تحديدها، وتحميلها على الموقع الإلكتروني.

5. الضغط على موافق على الشروط والأحكام.

6. الضغط على«إرسال» لتقديم طلب التسجيل.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نزول الضمان المطور الجديد 1445 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضمان الاجتماعی المطور وزارة الموارد البشریة الضغط على موعد ا

إقرأ أيضاً:

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تحديد الإجازة والتفاصيل المهمة

موعد عيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تحديد الإجازة والتفاصيل المهمة.. تسعى العديد من المواطنين، خاصةً في دولة الكويت، لمعرفة موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث تم تحديد موعد الإجازة للموظفين في القطاع العام. مع اقتراب هذه المناسبة المهمة، يسعى الجميع إلى معرفة يوم وقفة عرفات وموعد العيد، بالإضافة إلى فهم مدة الإجازة بالتفصيل.

عيد الأضحى 2024 ميلادية الكويتموعد عيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تحديد الإجازة والتفاصيل المهمة

المعروف بأن موعد وقفة عرفات وموعد عيد الأضحى على مستوى العالم يكون مرتبط باستمرار بموعده داخل المملكة العربية السعودية وفقًا إلى أن المملكة تعتبر هي المسؤولة عن موسم الحج الخاص بعيد الأضحى، كما تم تحديد موعد عيد الأضحى داخل السعودية وفي الكويت وهو يكون كالتالي:-

تم معرفه موعد وقفة عرفات داخل الكويت وهو يكون التاسع من شهر ذي الحجة 1445 هجريه ويوافق تاريخ 15 من شهر يونيو لعام 2024 ميلادية.

بالنسبة لموعد أيام عيد الأضحى داخل الكويت هو يكون يوم العاشر من شهر ذي الحجة ويوافق يوم 16 من شهر يونيو من العام السارى أي يكون يوم 16/6/2024 ميلادية.

وأخر أيام عيد الأضحى يوافق يوم 19 يونيو 2024 ميلادية أي 19/6/2024

متى إجازة عيد الأضحى  1445  للموظفين داخل الكويت

حكومة دولة الكويت كشفت عن موعد اجازة عيد الأضحى 1445 هجرية للأشخاص العاملين داخل مؤسسات القطاع العام داخل الكويت وهو يكون كالتالي:

سوف تبدأ الاجازة الرسمية بداية من يوم وقفة عرفات وهي توافق تاريخ 9 ذو الحجة 1445 هجرية.

و آخر يوم في عيد الأضحى المبارك 1445 لموظفي القطاع الخاص داخل الكويت سوف يتم تركه أي وتحديد لكل مؤسسة تبعًا لطبيعة ومتطلبات العمل لكلا منهم.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024 الكويت وعدد ايام اجازة للموظفين
  • موعد عيد الأضحى المبارك 2024 في الكويت: تحديد الإجازة والتفاصيل المهمة
  • موعد أول ذي الحجة 1445.. عدد أيام إجازات عيد الأضحى 2024
  • تحديد مواعيد العطلات لعيد الأضحى 2024: توجيهات وزارة الموارد البشرية
  • موعد بدء صيام التسع الأوائل من ذي الحجة 1445هـ
  • وزارة الموارد البشرية توضح شرط تحمل تكاليف الجامعة لمستفيدي «الضمان»
  • ما الإجراء المطلوب حال نقص مبلغ الضمان؟.. «الموارد البشرية» توضح
  • بعد طرحه أمام «الحوار الوطني».. تعرف على الفئات المستحقة للدعم النقدي
  • موعد العشر الأوائل من ذي الحجة 1445هـ.. ما فضلها؟
  • الموارد البشرية: مكافأة الطلاب من الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي