كشف الفنان الشاب علاء خالد خلال تصريحاته لـ"الوفد"، عن رأيه في فكرة مسلسل صدفة وأهم ما يميز العمل عن غيره مشيراً: أتمنى من الشباب ملاحظة الأفكار التي يقدمها العمل، ويضم مسلسل "صدفة" كوكبة من النجوم الشبابية أبرزهم: خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، ضمن المسلسلات التي طرحت خلال الماراثون الرمضان 2024.

علاء خالد

تحدث علاء خالد خلال تصريحاته لـ"الوفد" عن رأيه في فكرة مسلسل صدفة، قائلاً: بالرغم أن المسلسل كوميدي ولكنه يناقش قضايا هامة وهادفة جداً فى المجتمع ومعالجة مشاكل المراهقين، وأزمات الجيل الحالي من الشباب، وهذا العمل لم يتم انتشاره كثيراً بالدراما لمخاطبة الأسر في اكتشاف خفايا أبنائهم وطريقة التعامل معهم، بجانب أن مسلسل صدفة خفيف علي القلب ويغير الروتين اليومي للجمهور، وأتمنى من الشباب ملاحظة الأفكار التي يقدمها العمل.

علاء خالد 

تابع علاء خالد حديثه عن أهم ما يميز مسلسل صدفة عن غيره، معلقاً: "صدفة عمل هادف بجميع جوانبه، يهتم بأزمات الشباب ويناقش مشكلات المراهقين ويساعد الأسر في معالجة أخطاء أبنائهم ومناسب للتجمعات العائلية، بالإضافة إلي الأجواء الكوميدية وسرعة أحداث العمل".

علاء خالد يكشف تفاصيل شخصيته في صدفة 

أضاف علاء خالد خلال تصريحاته لـ"الوفد" عن تفاصيل شخصيته في مسلسل صدفة، قائلاً: "جسدت شخصية نبيل خالد عباس فى مسلسل صدفة، وهو من أقرب الطلاب لميس صدفة، كما أنه شاب توفي والده منذ صغره ويعيش مع والدته وشقيقه الصغير، نبيل تلميذ مجتهد في دراسته ومهتم بمدرسته ودائما يكون من الأوائل كل عام، ويلقب "بدحيح الدفعة"، يذهب إلي المدرسة أول يوم دراسة قبل موعد بداية اليوم الدراسي ليستطيع حجز أول صف بالفصل لأن نظره ضعيف ويستخدم نظاره، بالإضافة إلي أبعاد عديدة داخل شخصيته، أولاً «البعد النفسي» "لنبيل" شخص انطوائي داخل حياته، غير منفتح علي العالم الخارجي، ملتزم وهادي ومحترم لأبعد الحدود، ثانياً «البعد المادي» ملئ بتفاصيل أبرزها استخدامه للنظارة الخاصة به مع ملازمة أفعال ترجع للطلاب الدحيحة، قص أظافره بطريقة ملحوظه، انحناء ظهره قليلاً بسبب جلوسه المستمر علي المكتب للمذاكرة وقراءة الكتب، ثالثاً «البعد الإجتماعي» وهو وجود نبيل في حياتنا جميعاً علي هيئة الشخص الملتزم والطالب المجتهد جداً في دراسته".

علاء خالد علاء خالد  علاء خالد يكشف لـ"الوفد" جوانب شخصيته في"صدفة" وقصة جمعته بريهام حجاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء خالد الفنان علاء خالد مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة مسلسل صدفة علاء خالد

إقرأ أيضاً:

لورانس كيوان: مصمم إكسسوار شاب يؤسس مشغلاً نوعياً بالسويداء

السويداء-سانا

رافق العمل بتصميم وتصنيع الإكسسوارات الشاب لورانس كيوان في مراحل مبكرة من حياته ليتحول لديه إلى حرفة وظفها بتأسيس مشغل نوعي لهذه الغاية في مدينة السويداء أدخله ميدان الإنتاج.

الشاب لورانس المنحدر من قرية سهوة الخضر بريف السويداء الجنوبي الشرقي روى خلال حديثه لـ”سانا الشبابية” كيف اكتسب هذه الحرفة من خلال العمل بأحد المحال في منطقة الحريقة بدمشق، حيث أتقنها وطور مهارته فيها وصولاً إلى تأسيس مشغل في محافظة السويداء قبل سنوات يعد الوحيد من نوعه حسب ما ذكر.

ويقوم لورانس كما أوضح باختيار التصاميم التي تعكس حالة شغفه بالعمل وتلبي مختلف الأذواق لتشمل جميع أنواع الإكسسوار بما فيها مستلزمات العرائس، مبيناً كيف وفر من خلال مشغله نحو ست فرص عمل لعدد من الشباب.

ويعتمد لورانس في تقديم ما ينتجه مشغله على صالة عرض بجوار المشغل للتسويق المباشر مع تخصيصه صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف بمشروعه، إضافة إلى توجهه مؤخراً للمشاركة في المعارض في محاولة منه لتحسين الجوانب التسويقية.

وحسب لورانس وهو خريج معهد متوسط تكييف وتبريد، فإنه يبحث عن كل ما هو جديد لتقديم تصاميم مميزة تتوافق مع روح العصر، تماشياً مع رغبته وطموحه للتوسع بمشروعه نحو الأفضل وزيادة عدد فرص العمل فيه.

ووفقا للمهتمة بمجال العمل اليدوي عهد جمول فإن لورانس شاب طموح لديه تقانة بالعمل، وتم إشراكه بأحد البازارات مؤخرا بمدينة السويداء، وحظيت منتجات مشغله بإعجاب واهتمام الزوار وخاصة جيل الشباب.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • ارقام مرعبة مهولة.. المخدرات تفتك بالمجتمع رغم الجهود الأمنية
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • لورانس كيوان: مصمم إكسسوار شاب يؤسس مشغلاً نوعياً بالسويداء
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it
  • أبو هشيمة: من المرجح أن يؤثر الذكاء الاصطناعي على 60 % من الوظائف
  • أبو هشيمة: الذكاء الاصطناعي يؤثر على 60 % من الوظائف بالاقتصادات المتقدمة