علق الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على تصدر مسلسل كوبرا مشاهدات منصة شاهد في نهاية شهر رمضان، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

وشارك محمد إمام صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أحلى حاجة أن بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد، كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، الحمدلله».

محمد غمام مسلسل كوبرامسلسل كوبرا.. محمد إمام

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

أحداث مسلسل كوبرا

ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

اقرأ أيضًامحمود عبد المغني يوجه رسالة لـ محمد إمام بعد نهاية مسلسل كوبرا «صورة»

مسلسل كوبرا الحلقة 14.. محمد إمام يخطف إيناس ويتعاون مع المقدم حازم

محمد إمام يشوق الجمهور لـ مسلسل كوبرا الحلقة الأخيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد إمام منصة شاهد مسلسلات رمضان 2024 مسلسل كوبرا كوبرا مسلسل كوبرا رمضان 2024 محمد إمام مسلسل كوبرا أبرز مسلسلات رمضان 2024 مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا بطولة محمد امام كوبرا محمد امام مسلسل محمد امام كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا بطولة محمد امام رمضان 2024 ابطال مسلسل كوبرا أحداث مسلسل كوبرا برومو مسلسل كوبرا مواعيد عرض مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا محمد إمام مسلسل كوبرا محمد عادل امام كواليس مسلسل كوبرا الحلقة الاولى من مسلسل كوبرا رمضان 2024 احداث مسلسل كوبرا حلقات مسلسل كوبرا عرض مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا محمد إمام منصة شاهد محمد إمام إنستجرام إنستجرام محمد إمام مسلسل کوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر اعتزالها الفن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية "الاستوري" صورة مكتوب فيها: "كفاية بقى قررت الاعتزال"، دون الكشف  تفاصيل قرارها أو أسبابه، وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب قرار الإعتزال المفاجئ.

حقيقة إعتزال شيرين رضا

 

ولكن بعد انتشار الخبر، خرجت الفنانة شيرين رضا لتوضح حقيقة الأمر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بنشر جزءًا قصيرًا من إعلان يظهر فيه الفنان ماجد الكدواني وهو يتصل بها، ويسألها على موعد حضورها إلى لوكيشن التصوير، لأن هناك مشهدًا يجب أن تقوم بتصويره في الوقت الحالي، ليتضح بعد ذلك أن الأمر مرتبط بحملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات.


آخر أعمال شيرين رضا الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا الدرامية، هو مشاركتها في بطولة الحزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي تم عرضه في يناير الماضي.

أبطال وصناع مسلسل "وبينا ميعاد 2"


شارك في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد 2" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب،محمد مهران،هاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على متهم بـ"أحداث شغب السلام"
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • محمد إمام يتعاون مع المنتجة مها سليم في عمل درامي جديد.. رمضان 2025
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل