صدى البلد:
2024-06-12@08:02:14 GMT

مؤلف أشغال شقة: دور عربي مكنش موجود أصلا في الورق

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

قال المخرج والمؤلف خالد دياب، إن دور عربي الذى جسده الممثل مصطفي غريب فى مسلسل أشغال شقة الحقيقي لم يكن موجود على الورق، معقبا: “كنا هنصور من غير عربي وهشام عنده نظرة كوميدية وفكر وقال لي لازم يبقي معايا حد يرد معايا فى الشغل واحنا كنا خلصنا انا وشيرين أول خمس حلقات”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “يحدث فى مصر” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “أكثر شخص كان مهتم بدور عربي هو هشام وحتي فى اللوكيشن برضو.

. وكان هناك مشهد الأقلام اللي أتشال بعدما تم إعادته 15 مرة.. وانا محبتش القلم وكل واحد ذوقه.. والمشهد هو أن هشام أو حمدي وياسمين دخل لقاها بتصور مع فادي فى البيت ومنظر شكله مريب.. وعربي بيتجاوز ويقوله أومال ولادك بقا ولاد مين فحمدي بيضربوا بالقلم وثاني وثالث ورابع.. فهم قرروا يعملوا المشهد".

ومن جانبه، قال الفنان هشام ماجد: “أصله مسلي جدا .. واليوم اللي مش بيكون موجود بيختلف عندما يكون موجود فى التصوير ومصطفي من النوع اللي أول يوم تصوير يكون عارف كل الناس اللي موجودين فى اللوكيشن بالعمال كلهم”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل أشغال شقة دور عربي أشغال شقة

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح اليوم الثلاثاء نجم البوب المصري رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري  مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. هذا الإصدار الجديد من Attraction بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه ، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات.

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون مشيرًا إلى أن الفكرة كانت جمعت بينه وبين ETOLUBOV.

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا مهمًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

من ناحية أخرى خضع رامي مؤخرا  لجلسة تصوير حصرية في أهرامات مصر الشهيرة.


 

مقالات مشابهة

  • مؤلف "ولاد رزق" يكشف مصير فيلم الشايب لآسر ياسين
  • مؤلف ولاد رزق يوضح سبب الاستعانة بـ آسر ياسين خلال الجزء الثالث
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction (فيديو)
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس
  • الملك محمد السادس يصل إلى تطوان حيث يقضي عطلة الصيف في المضيق
  • أحدثُ فخاخ بايدن.. اغتيال الطوفان بصفقة رهائن
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة إعادة تدوير المخلفات بالإسماعيلية
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فى آخر ليلة عرض
  • «أشغال الشارقة» تحتفي باليوم العالمي للأرشيف
  • آخر إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة