غاب داني كارفاخال عن مران ناديه ريال مدريد، اليوم، نظرا لمعاناته من مشكلات عضلية استبدل على إثرها خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويأتي غياب كارفاخال، قبل المواجهة الحاسمة لريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد المقبل.

وجاء ذلك بعد الحصول على راحة، بعد التأهل الصعب إلى نصف نهائي دوري الأبطال، من بوابة ركلات الترجيح أمام السيتي.

وقام كارفاخال بأداء تدريبات للتعافي وجلسات للعلاج الطبيعي داخل منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية، من أجل التخلص من المشكلات العضلية التي حرمته من استكمال مواجهة السيتي.

ويشير التقرير الطبي إلى أن كارفاخال لا يعاني من إصابة عضلية، ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الاعتماد على جهود اللاعب أمام برشلونة.

ويأتي غياب كارفاخال، قبل المواجهة الحاسمة لريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد المقبل.

جاء ذلك بعد الحصول على راحة أمس الخميس، بعد التأهل الصعب إلى نصف نهائي دوري الأبطال، من بوابة ركلات الترجيح أمام السيتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داني كارفاخال كارفاخال ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعي الفريق الك لتدعيم صفوفه بقوة في الموسم القادم.

وأعلن برشلونة برئاسة خوان لابورتا، منذ عدة أسابيع تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي صفقة الحلم تراود أحلام برشلونة في ميركاتو صيف 2025 رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق 
 

وقال رامون فوينتس صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سأل عن بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد السابق وخيتافي الحالي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف فوينتس أن مايورال سيكون محط اهتمام النادي الكتالوني في حال قرر فيتور روكي مغادرة برشلونة، عقد مهاجم خيتافي يمتد حتى 2027 ولديه شرط جزائي بقيمة 4 ملايين يورو فقط.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • نجل أنشيلوتي يتلقى عروضا عديدة من الأندية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة