شهدت منطقة عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جريمة قــتل بشعة حيث عثر الأهالى على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية، دائرة قسم أول شبرا الخيمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد عثور الأهالى على جثة طفل مقتول داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى "أحمد م س"، 15 سنة، عاريا على سرير ومقتولا داخل شقة سكنية بعزبة عثمان دائرة القسم.

أسفرت التحريات أن المجنى عليه مبلغ باختفائه يوم الإثنين الماضى 15/4/2024 بقسم ثان شبرا الخيمة وتبين من التحريات أن شخص يدعى "طارق" قام باستدراج الطفل يوم الاختفاء إلى شقة سكنية قام باستئجارها بعزبة عثمان وقام بذبح الطفل.

وتكثف الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية شبرا الخيمة مدير أمن القليوبية أمن القليوبية المباحث الجنائية داخل شقة سکنیة شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية

أصيب 3 أشخاص، بحادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل، بدائرة قسم شرطة ثان العبور، بالحى السادس بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، جرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل، بالحى السادس بمدينة العبور ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكى وربع نقل، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكى، كان يستقلها مجموعة من الشباب إثر اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهما سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار الحادث على جانبى الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

مقالات مشابهة

  • ملفوف داخل سجادة.. استعجال التحريات في العثور على جثة شخص بالبدرشين
  • ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • «أوفر دووس».. تحقيقات موسعة في العثور على جثة شاب بالوراق
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية
  • بزعم تسفيرهم إلى الخارج.. ضبط تجار البشر في شبرا الخيمة
  • التصريح بدفن جثة طفل قٌتل على يد زوجة أبيه في القليوبية
  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • التحالف الوطني يوزع 5 آلاف كيلو لحوم في شبرا الخيمة بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص