أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد جدول امتحانات الترم الثاني 2024 بالقاهرة لجميع المراحل التعليمية، حيث اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول الامتحانات للعام الدراسي الحالي لجميع طلاب صفوف النقل بالمراحل التعليمية والشهادة الاعدادية وهذا بعدما أزداد تساؤلات الطلاب بعد إجازة عيد الفطر المبارك عن جدول امتحانات الترم الثاني 2024 وفي هذا المقال سوف نوضح لكم مواعيد امتحانات الترم الثانى فيما يلي.

محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الترم الثاني 2024


أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن امتحانات الترم الثاني 2024 لجميع طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية سوف تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو وتستمر الامتحانات حتى يوم 23 من شهر مايو 2024،وأكد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تأدية امتحانات الطلاب وهذا جاء في إطار الحرص على صحة الطلاب والتيسير على كافة الطلاب أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.


جدول امتحانات الترم الثاني 2024 للمرحلة الابتدائية


امتحانات المرحلة الابتدائية من الصف بداية الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي تبدأ يوم الأربعاء 8 من شهر مايو وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 13 من شهر مايو 2024 وجدول امتحانات المرحلة الابتدائية هو:-

يوم الأربعاء 8/5/2024: اللغة العربية، والتربية الدينية.
يوم السبت 11/5/2024: العلوم، المهارات المهنية.
يوم الإثنين 13/5/2024: اللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية.
يوم الأربعاء 15/5/2024: الرياضيات، وICT.
وفيما يلي جدول امتحان الصف الرابع والخامس الابتدائي (لغات) الفصل الدراسي الثاني – (المستوى الرفيع).

الأحد 21/4/2024: مستوى رفيع (لغة أولى) – الرابع والخامس الابتدائي.
الثلاثاء 23/4/2024: مستوى رفيع (لغة ثانية) – الرابع والخامس الابتدائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امتحانات الترم الثاني جدول امتحانات الترم الثانی 2024 محافظ القاهرة یوم الأربعاء من شهر مایو

إقرأ أيضاً:

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 الترم الثاني، وذلك بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية في جميع المواد الدراسية.

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 عصر اليوم من قبل المحافظ، حيث إن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب مرتفعه عن العام الماضي،كما إنه  ساعات قليلة ويتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: قم بالدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم، أو من خلال الدخول على بوابة الفجر الإلكترونية.ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.ثالثا: وبعد ذلك قم  باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.رابعا: ومن ثم عليك القيام بكتابة اسم الطالب. خامسا: وبعد ذلك عليك القيام بكتابة رقم الجلوس الطالب.سادسا: ومن ثم عليك القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.واخيرا وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة عرض النتائج.توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وإليكم الآن  توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الترم الثاني والتي جاءت على النحو التالي:

جاء توزيع درجات مادة اللغة العربية 80 درجة.جاء توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.جاء توزيع درجات مادة الرياضيات 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة العلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

وجاءت نسب نجاح الطلاب في الترم الأول تخطت 78%، وفقًا لما أعلنته الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 وإجازة عيد الأضحى: تفاصيل مهمة للطلاب
  • أدبي وعلمي.. المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية في الإسكندرية
  • امتحانات الثانوية العامة 2024: جدول الامتحانات والاستعدادات لمنع التسريب
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا
  • السفر غدًا.. جدول مواعيد رحلات قطارات عيد الأضحى لجميع المحافظات
  • تنطلق غدًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024.. الجدول كاملا لطلاب العلمي والأدبي