أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر هو المرشح الأول للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.

من الخميني لأصفهان.. تاريخ حروب الظل بين إيران وإسرائيل جرأة واثارة.. فستان هيدي كرم يكشف عن أنوثتها | شاهد


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مازيمبي فريق قوي، وملعبه من الملاعب الصعبة، فأرضية الملعب من النجيل الصناعي، بالإضافة إلى الحرارة والرطبة، وجميع هذه الأمور في صالح مازيمبي".


وأضاف: "مازيمبي فريق عشوائي لكنه يستطيع تحقيق الفوز، كما أنه لا يوجد فريق مصري سبق له تحقيق الفوز على ملعب مازيمبي في لوبومباتشي".


وتابع: "الأهلي ومازيمبي مباراة من ذهاب وعودة، وعلى النادي الأهلي النظر للتأهل إلى الدور النهائي من مجموع المباراتين".


وأكمل: "الأهلي هو المرشح الأول للجميع للفوز بهذه البطولة، فهو صاحب الزعامة والريادة، وإن شاء الله سيتمكن من التأهل للنهائي والتتويج باللقب".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الأهلي سبق له تحقيق الفوز على سيمبا في ملعبه لأول مرة، وهذا يعود لتركيز اللاعبين، وبالتأكيد كولر بدأ التركيز على مواجهة مازيمبي بعد مباراة مازيمبي الماضية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا

أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي والتي تجمع بينهما ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي  التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "جمهور الأهلي الحقيقي سيحضر في استاد القاهرة لدعم الفريق أمام الترجي مثلما حدث مع الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

 

وتابع: "الترجي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث إن الجهاز الفني لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلي هدفًا في مرماه بتونس، كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

 

وأضاف: "يجب مشاركة وسام أبو على لأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة بيرسى تاو صاحب خبرات كبيرة في المباريات الكبيرة وحسين الشحات كذلك في مركز النجاح، وأيضاً كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب علي معلول بمركز الظهير الأيسر".

واختتم: "من الصعب حاليا عودتي للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشاريع الخاصة بكرة القدم والتي ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفحص محمد عبد المنعم طبيا قبل مواجهة الترجي
  • مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة أمام العين للفوز بدوري أبطال آسيا
  • ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
  • قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد الدبيس و7 لاعبين
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي دائمًا هو المرشح الاقوى لحصد دوري أبطال إفريقيا
  • بالقوة الضاربة.. قائمة الترجي لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • السبت المقبل .. الأهلي يستضيف الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • أحمد الصالح: بيان الترجي يشير إلى عظمة النادي التونسي.. والأهلي فريق عظيم
  • محمد عواد: أتمنى تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد سليمان: سأشجع الأهلي أمام الترجي وأتمنى فوزه بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)